“مالتيبلز” للاستشارات: توقيع العقود التمويلية لمشروعي “The Gate”  و”The Shore” قبل نهاية العام

وتوقع عمر الشنيطي، المدير التنفيذي لشركة مالتيبلز للاستثمار الإنتهاء من توقيع العقود التمويلية لكل من مشروع The Gate و The Shoreالتابعين لشركة أبراج العقارية قبل نهاية العام الجاري، لمتابعة مراحل التنفيذ بداية العام المقبل 2018.

كشف في تصريحات خاصة، عن تلقي عدد من العروض التمويلية لمشروع The Gate والذي تتولي شركته مهام المستشار المالي له، من قبل إحدى المؤسسات المالية المحلية والخليجية،والبالغ تكلفته الاستثمارية 4.5 مليار جنيه وعلى مساحة 35 ألف متر فى مصر الجديدة، ويضم 8 أبراج سكنية وتجارية وإدارية، بالإضافة إلى الدخول في مراحل متقدمة من المفاوضات الراهنة مع أحد المستثمرين الاستراتيجين لتوفير التمويل اللازم لرفع رأس مال مشروع The Shore، و البالغ تكلفتة الاستثمارية نحو 2 مليار جنيه، بالإضافة لدراسة السبل التمويلية من قبل القطاع المصرفي والاقتراض من أحد البنوك.

أوضح أن شركته تستهدف توفير المتطلبات التمويلية لتلك المشروعات العقارية بقيمة تقدر بنحو 35:25% من رأس المال، وذلك بهدف استكمال مراحل التنفيذ وسد الفجوة التمويلية الناتجة عقب قرار تحرير سعر الصرف وارتفاع تكاليف الإنشاء.

وفي سياق متصل أوضح المدير التنفيذي لـ”مالتيبلز” أن أعمال شركته في مجال الاستشارات المالية تشمل قطاع العقارات بإعتباره أحد أهم القطاعات الاستثمارية الهامة بالسوق المصرية.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>