“كونسبت للتطوير” تبدأ تسليم “سيلا الساحل الشمالي” 2019 بإجمالي استثمارات 500 مليون جنيه

تنتهي شركة كونسبت للتطوير العقاري من إنشاءات مشروع “سيلا” نهاية العام المقبل، ليبدأ تسليم المشروع خلال 2019 ، بإجمالي استثمارات 500 مليون جنيه.

قال المهندس إيهاب أبو المجد، رئيس الشركة، أن المشروع يقع على مساحة 10 أفدنة، ويضم شاليهات بمساحات متنوعة تتراوح بين 50 و120 متر مربع ، كما يشمل المشروع منطقة خدمات متكاملة، وأكوا بارك وشلالات مائية.

 أكد أن التوجه للاستثمار بالساحل الشمالي يشمل للأراضي الواقعة قبلي طريق اسكندرية – مطروح ، حيث تم تسويق 80% من وحدات المرحلتين الأولى والثانية، ومتبقي المرحلة الثالثة والأخيرة، والتي لا تزال قيد الطرح حالياً.

أشار إلى أن شركته قدمت تيسيرات في السداد لعملائها وخاصة مع التغيرات التي شهدتها السوق خلال الفترة الأخيرة، والتي تضمنت تخفيض نسبة المقدم لتصبح 10% فقط وبالتقسيط على 6 و7 سنوات.

وأضاف دراسة شركته حاليًا للفرص الاستثمارية في العاصمة الادارية الجديدة، كما سيتم البدء في تنفيذ مشروع جديد بالساحل الشمالي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>