النيل لتسويق الوقود تُضيف 20 محطة تموين سيارات جديدة بالصعيد خلال عامين

صورة تعبيرية

تعتزم شركة النيل لتسويق المنتجات البترولية الإنتهاء من إضافة 10 محطة خدمة وتموين للسيارات بمحافظات الصعيد بنهاية 2017، ليصل بذلك إجمالي محطات الشركة الجديدة خلال 16/2017 لنحو 20 محطة.

وقال عمرو الكعكي، رئيس النيل لتسويق الوقود، لأموال الغد، إن استراتيجية الشركة تستهدف التوسع في عدد محطات الخدمة وتموين السيارات في محافظات الصعيد تزامنًا مع تنامي معدلات الاستهلاك في جنوب مصر، وهو ما دفع الشركة لإنشاء مستودع جديد لتخزين المنتجات البترولية “سولار وبنزين” لزياة الاحتياطي الاسترتيجي من الوقود بالصعيد.

شدد على التزام الشركة بتنمية وتطوير الأنشطة البترولية بمحافظات الصعيد وتأمين احتياجاته من المنتجات البترولية والاستمرار في تحسين كفاءة منظومة نقل وتوزيع الوقود، موضحًا أن الشركة تمكنت العام الماضي من ضخ 790 ألف طن بنزين وسولار بمناطق الجمهورية لسد الاستهلاك المتنامي من الوقود.

 أشار إلى أن زيادة إنتاج قطاع البترول من النفط الخام سيدعم تلبية كامل احتياجات قطاعات الدولة من المواد البترولية وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الوقود، لافتًا إلى أن توفير المنتجات النفطية من خلال الإنتاج المحلي سيقلص الفاتورة الاستيرادية للقطاع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>