“العبد” تُجهز لتسليم المرحلة الثالثة بإسكان “الأسمرات” بالقاهرة بتكلفة 550 مليون جنيه

صورة ارشيفية

أكد المهندس سعيد فتوح، العضو المنتدب بالشركة المساهمة المصرية للمقاولات العبد، أن الشركة بصدد الإنتهاء من تسليم حصة أعمالها بالمرحلة الثالثة لمشروع إسكان الأسمرات التابع لمحافظة القاهرة خلال الشهر المقبل بتكلفة إجمالية تتجاوز 550 مليون جنيه.

أضاف أن الشركة تعمل فى تنفيذ أعمالا للمرافق المتكاملة بجانب حصة من العمارات السكنية والمبانى الخدمية بالمرحلة الثالثة للمشروع، وتستحوذ على النصيب الأكبر من بين الشركات العاملة بالمشروع، لافتا إلى إنتهاء الشركة خلال مطلع 2017 من تسليم عمارات سكنية ومشروعات مرافق بالمرحلة الأولى والثانية للأسمرات بتكلفة تجاوزت 700 مليون جنيه.

وقال أن الشركة تنفذ حاليا عدد من مشروعات الاسكان التابعة للمحافظات، وتستهدف الوصول بحجم الأعمال الكلية لنحو مليار جنيه خلال العام المقبل ، وذلك فى إطار خطتها للتوسع بالتنافس على المشروعات المطروحة ومضاعفة حجم أعمالها فى مشروعات الطرق، بجانب التوسع فى نشاط الاستثمار العقارى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>