غرفة الجيزة تعلن عن تأسيس شركة مساهمة لخدمة التجار  الإسبوع المقبل

عادل ناصر رئيس غرفة الجيزة التجارية

عادل ناصر رئيس غرفة الجيزة التجارية

كشف عادل ناصر رئيس غرفة الجيزة التجارية عن إعلان بدء إجراءات تأسيس شركة تجارية واستثمارية تعمل تحت مظلة الغرف خلال إسبوع

وجاء ذلك تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1790 لسنة 2017 والذي يسمح للغرف التجارية وإتحادها العام بتأسيس الشركات أو المساهمة فيها من الإحتياطات النقدية للغرف بما يخدم التجار والمستثمرين و المواطنين بالمحافظات.

وأوضح  ناصر في تصريحات خاصة لأموال الغد أنه يجرى حاليا العمل على تحديد عدد من المشروعات التي سيتم الاستقرار على الاستثمار فيها داخل محافظة الجيزة، بما يساعد علي تنمية التجارة والحد من العشوائيات وتجارة الارصفة من خلال اقامة عدد من الاسواق الحضارية بالتنسيق مع المحافظة.

وأضاف أنه سيتم تحديد ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة خلال الإسبوع المقبل ، والتعرف على كافة الإجراءات الخاصة بالشركة .

وأكد ناصر أنه يتم حاليا تنفيذ مشروع للتأمين الصحي على تجار الجيزة بما يضمن زيادة الخدمات الصحية المقدمة بأقل تكلفة، كما أنه تم افتتاح عدد من الفروع للغرفة في أكتوبر و البدرشين للتيسير علي التجار المنتسبين للغرفة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>