“تاور باي” تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى بمشروعها الجديد مايو المقبل باستثمارات 800 مليون جنيه

أحمد لاشين، المدير التنفيذي لمجموعة تاور باي،

تبدأ شركة تاور باي للتطوير العقاري تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع تاور باي بمحافظة بورسعيد، مايو المقبل بإجمالي استثمارات بنحو 800 مليون جنيه

قال أحمد لاشين، الرئيس التنفيذي للشركة، أن هذه المرحلة تقع على مساحة ٤٥ ألف متر مربع، والتى تضم نحو ٣٢٥ وحدة بمساحات متنوعة، حيث تم الانتهاء من اعتماد المخطط العام للمشروع، والحصول على التراخيص اللازمة للبناء.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه من المقرر توقيع عقود مقاولات بنحو ٣٠٠ مليون جنيه خلال الـ٩ أشهر المقبلة، لتنفيذ جزء من المرحلة الأولى بالمشروع، موضحًا أن الشركة ستعمل بالتوازى مع تنفيذ المرحلة الأولى على إعداد التصميمات الخاصة بالجزء الفندقى بالمشروع.

أشار إلى أنه من المخطط بدء تنفيذ الجزء الفندقي بنهاية ٢٠١٨، بإجمالى استثمارات مبدئية ٦٠٠ مليون جنيه، على مساحة ١٧.٥ ألف متر مربع، والذى يضم نحو ٢٢٠ غرفة فندقية.

وحول نية الشركة للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة، أكد على أهمية المشروع لكافة الشركات العاملة بالسوق العقارية المحلية، على أن تحدد شركته الفرص الاستثمارية التى تستهدف المنافسة عليها خلال العام المقبل.

أكد على أهمية قرار البنك المركزى بتحرير سعر الصرف لكافة القطاعات الاقتصادية على المدى المتوسط والبعيد، رغم تأثيراته المباشرة على تلك القطاعات خلال العام الجارى، حيث شهد القطاع ارتفاعًا فى تكلفة التنفيذ أثرت على أسعار البيع، حيث كانت الغلبة للشركات العقارية ذات الملاءة المالية القوية والمشروعات المدروسة بشكل جيد.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>