“أفايا” تعتزم الكشف عن حلول تكنولوجية جديدة بمعرض “كايرو أي سي تي 2017”

كشفت شركة “أﭬايا” عن خطتها لطرح حلول ما بعد مرحلة التجربة الرقمية خلال فعاليات معرض ومؤتمر ICT 2017 Cairo، بحيث تعد تلك الحلول إحدى أدوات انتقال الشركات الناشئة إلى مرحلة ما بعد الرقمنة.

قال فادي هاني، نائب رئيس الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، إن قطاع المعلومات والاتصالات في مصر شهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الماضية، وبحسب شركة البحوث العالمية IDC، فإن من المتوقع ارتفاع سوق القطاع التقني إلى 10 مليار دولار بنهاية 2017.

أضاف أن إطلاق الحكومة عدد من المبادرات المتنوعة والداعمة للبنى التحتية المصرية، مما أدى إلى حدوث نشاط واضح ضمن القطاع التقني عبر توسع أنشطة الشركات التقنية، إلى جانب دخول عدد من اللاعبيين الإقليميين والعالميين لدعم الجانب التقني من هذه المبادرات.

وأكد فادي أن الشركة تعلم مدى إدارك القيادة بأهمية تسخير التكنلولوجيا لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه المبادرات العصرية، ويشكل معرض ICT منصة مثالية لجميع الأطراف من أجل تبادل المعرفة التقنية وتحقيق الشراكات العصرية للمضي بمستقبل التكنولوجيا في مصر إلى المستوى التالي.

وأشار فادي إلى التزام الشركة تجاه شركائها في مصر بتطوير حلول وخدمات إلى السوق التقني، بالإضافة إلى تسليح هذه الحلول بأنضج الاستخدامات التي توصلت لها التكنولوجيا الناشئة والتي يتطلع لها العملاء في مصر”

وتشارك “أڤايا” في معرض ICT Cairo 2017، تحت عنوان “مابعد رقمنة تجارب العملاء”، وستكشف الشركة عن مخرجات الحلول الناتجة عن شراكاتها مع كبار المؤسسات والشركات في مصر. وتؤكد الشركة بأن حلولها المدمجة مع التكنولوجيا الناشئة، مثل البلوك تشين والذكاء الاصطناعي وأداوت تحليل البيانات، ستتصدر مشهد مشاركتها في المعرض. وترى الشركة بأن التكنولوجيا الناشئة تمثل الأدوات الرئيسية التي تنقل حلولها إلى مرحلة أخرى يكون فيها عامل الذكاء والتقدم بارز بشكل واسع.

ويجدر الذكر إلى أن “أڤايا” شركة عالمية متخصصة في مجال الاتصالات الرقمية ومراكز الاتصال والاتصالات الموحدة. وتمتلك الشركة حصة سوقية كبيرة في السوق المصري، حيث أن أكثر من 70٪ من البنية التحتية لمراكز الاتصال في مصر مبنية على حلول “أڤايا”.

وتتعاون الشركة مع أكبر 5 بنوك في مصر، بالإضافة إلى شراكاتها الواسعة مع كبار شركات الإتصالات وشركات الأعمال بالإنابة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>