“مصر الجديدة” تعتزم تسليم 10 مشاريع عقارية بنهاية يونيو 2018 المقبل

صورة ارشيفية

تعتزم شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير تسليم مراحل سكنية متنوعة بعدد من مشروعاتها العقارية قبل نهاية العام المالى 2017/2018 ، حيث تعمل حاليا فى تنفيذ 10 مشاريع عقارية متميزة موزعة على مناطق شيراتون وهليوبوليس الجديدة.

أكد المهندس خالد المراسى، العضو المنتدب للشئون الفنية والتنفيذ بالشركة، أنه سيتم تسليم عدة مراحل سكنية للعملاء الحاجزين داخل مشروعات الشركة والمقدرة بنحو 10 مشاريع عقارية بمساحات مختلفة بمناطق شيراتون وهليوبوليس الجديدة خلال العام المالى الحالى.

أضاف أن  الشركة تستهدف  زيادة حجم أعمالها خلال الفترة المقبلة، كما تتعاون مع شركات المقاولات الشقيقة فى تطوير مشروعاتها العقارية، لافتا إلى قيام”مصر الجديدة”بتوقيع عقد شراكة مع شركتى النصر والمعادى للتعمير لتطوير قطعتى أرض بمدينة العبور ومنطقة السلام وجارى حاليا إعداد التصميمات الخاصة بالمشروعين.

ولفت إلى إستهداف الشركة التوسع فى طرح مشروعات عمرانية جديدة على الأراضى المملوكة لها بمدينة هليوبوليس الجديدة، مشيرا إلى أن المدينة تشهد تنفيذ مجموعة متميزة من المشروعات العقارية بعدد من الأحياء، وتدرس الشركة تطوير بعض المشروعات العقارية بها من خلال الشراكة مع المطورين العقاريين.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>