شركات التأمين ترتفع بأقساط فرع الطيران إلى 306 مليون جنيه بنهاية أغسطس

إرتفعت محفظة أقساط شركات التأمين بفرع الطيران إلى حوالي 306.4 مليون جنيه خلال الـ8 أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 4.8 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق.

وبذلك إرتفعت حصة فرع الطيران إلى 3.9% من محفظة أقساط التأمينات العامة والممتلكات بنهاية أغسطس الماضي، مقابل 0.1% خلال الـ8 أشهر الأولى من العام الماضي.

وقد بلغت محفظة أقساط شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق نحو 8 مليارات جنيه خلال الـ8 أشهر الأولى من العام المالي الجاري، مقابل 4.49 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، بمعدل نمو 10.9%.

كما إرتفعت التعويضات المسددة بفرع الطيران إلى 540 مليون جنيه بنهاية أغسطس الماضي، مقابل 257.6 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، بمعدل نمو يصل إلى 109.6%.

واستحوذت هذه التعويضات على 15.5% من إجمالي المسدد بفرع تأمينات الممتلكات خلال الـ8 أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 8.8% خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وسددت شركات التأمينات العامة والممتلكات إجمالي تعويضات بقيمة 3.4 مليار جنيه خلال الـ8 أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 2.9 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، بمعدل نمو 18.6%.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>