“المعالم الدولية” تُعلن عن مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2017

أعلنت شركة المعالم الدولية AIC المتخصصة في مجالات إصدار وطباعة البطاقات والكروت البلاستيكية والأنظمة الأمنية وأنظمة التحكم والسلامة، عن مشاركتها للعام الثاني على التوالي بمعرض ومؤتمر Cairo ICT 2017، المنعقد في الفترة من 3-6 ديسمبر المُقبل بمركز معارض مصر – بالقاهرة الجديدة  تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال الدكتور محمود كامل، رئيس مجلس إدارة شركة المعالم الدولية، إن حرص AIC على المشاركة في معرض ومؤتمر Cairo ICT في دورته 21 تأتي باعتباره المعرض الإقليمي الرائد في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، حيث تشارك المعالم الدولية بجناح متميز في  المعرض الثالث لتكنولوجيا الدفاع والامن والسلامة العامة DSS.

أضاف إنه يجمع كبار اللاعبين في مجال الحماية والأمن والدفاع تحت مظلة واحدة باعتبارها منصة  متخصصة تجمع كل المهتمين بمجالات الدفاع والحماية والأمن وحدثاً مميّزاً يجمع الخبراء والشركاء لتبادل الخبرات والأفكار، التي تسهم في تعزيز منظومة الأمن والسلامة والخدمات، بالإضافة إلى عدد من صناع ومتخذي القرار من الوزراء والحكوميين المهتمين بمجال الأمن والسلامة والدفاع”.

أضاف أن الشركة تستعرض عدد من أحدث التقنيات العالمية والحلول المتكاملة والرائدة في مجال الأمن والحماية والدفاع ، واستخدام الوسائل الحديثة في مكافحة الارهاب.

كما  تستعرض AIC الخدمات والتقنيات المتطورة المستخدمة في مجالات إصدار وطباعة البطاقات الذكية والبوابات الإلكترونية والحواجز والموانع الأمنية، والحلول الأمنية المتطورة التي تساعد في تطوير وسائل تأمين المباني والمراكز التجارية و المناطق السكانية والشوارع، ويعتبر هذا المعرض من أبرز الفعاليات العالمية في مجال الأمن والسلامة في المنطقة التي تجمع عدداً كبيرا من الخبراء والمهتمين من المنطقة والعالم.

يقدم المعرض  هذا العام حلقات نقاش يشارك فيها مسئولون في الدولة والمؤسسات الحكومية وتتناول عدد من القضايا المحورية كمحاولة لاستشراف المستقبل وبناء منظومة أمنية متكاملة اعتماداً على التقنيات الحديثة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>