45 مسئولا من شركة “Delivery Hero “يجتمعون لمناقشة الخطط المستقبلية و فرص الاستثمار في مصر

وزير الاتصالات يشارك فى اللقاء الاستثماري لشركة "أطلب"

عقدت شركة Otlob ، لقاءا مشتركا لمناقشة الخطط المستقبلية و فرص الاستثمار في مصر بحضور 45 مسئولا من شركة “Delivery Hero ” ، وبمشاركة المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات،وأسماء حسني الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” .

ومن بين أبرز الموضوعات على أجندة اللقاء، صفقة استحواذ شركة  “Delivery Hero” الألمانية  لطلب الطعام عن طريق الإنترنت على شركة “Otlob” المصرية العاملة في ذات المجال.

وشارك الوزير في هذا الحدث كمتحدث رئيسى لدعم استثمارات الشركات الكبري في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات التجارة الالكترونية و هو ما يعد  وسيلة مؤثرة لجذب وإلقاء الضوء على فرص الاستثمار الأجنبي في مصر.

و من جهته أكد وليد السعدني، رئيس شركة “Otlob”، أن شركة “Delivery Hero”  العالمية المتخصصة في طلب الطعام عن طريق الإنترنت  قد قامت مؤخرا بالاستحواذ على شركة Otlob ، و يعد هذا الإستحواذ هو أكبر دليل على ما تراه “Delivery Hero” من فرص للإستثمار و النمو في السوق المصري.

وعن “Otlob” قال السعدني: ” Otlob هي أحد المواقع التي تستخدم  التكنولوجية الحديثة لتوفير أكثر من 1000 قائمة مأكولات من جميع المطاعم المفضلة لك عن طريق ضغطة زر”.

وقال ، نيكولاس أوزبرج، أحد مؤسسي شركة “Delivery Hero”، أن الشركة تبحث دائمًا على شركاء نجاح في دول مختلفة، مُضيفًا أن مصر تُعد من أكثر الأسواق الجاذبة للاستثمار الأجنبي في دول الشرق الأوسط، مما يعزز قرار الشركة بالإستحواذ على شركة Otlob. كما اكد أن “Delivery Hero”  متواجدة في حوالي 10 دول على مستوى الشرق الأوسط من خلال الشركات المحلية مثل Otlob في مصر وTalabat في دول الخليج.

شركة “Delivery Hero”، و التي تحتل المركز الاول في مجال طلب الطعام عن طريق الإنترنت   في 35 دولة على مستوى العالم،  تقوم حاليا  بتنفيذ حوالي ٢٠٠ مليون طلب للطعام سنويا على مستوى أكثر من 40 دولة حول العالم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>