” Oracle ” تطرح أحدث ابتكارات السحابة لتسريع التحول الرقمي بالشركات المصرية

طرحت Oracle أحدث ابتكارات السحابة خلال فعاليات مؤتمر “يوم السحابة”، بهدف تسريع رحلة انتقال الشركات والمؤسسات المصرية إلى السحابة، اعتماداً على ابتكارات ومنتجات Oracle في القطاع.

وتوافد المئات من المدراء والمسؤولين التنفيذيين من القطاعين العام والخاص في مصر على حدث “يوم السحابة” من Oracle الذي أقيم في القاهرة، وذلك لاستفادة الاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة، بما فيها الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وقدرات  بوتات المحادثة الإلكترونية  وحلول “Cloud at Customer”.

ومؤتمر “يوم السحابة” من Oracle هو جزء من سلسلة مؤتمرات عالمية من حلول السحابة من Oracle فهي تساعد الشركات المصرية والشركات الناشئة ومؤسسات القطاع العام على زيادة مرونة الأعمال وتعزيز العائد على الاستثمار وتقديم تجربة تعامل استثنائية للعملاء .

قال باسل مبارك، مدير شركة Oracle في مصر، “تدرك المؤسسات المصرية الآن أن الحلول السحابية تساعد على خلق فرص نمو جديدة إلى جانب تحقيق عائد أفضل على الاستثمار والسرعة.

وتشير تقديرات “أي دي سي” إلى أن الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات في مصر في عام 2017 سيصل إلى 1.8 مليار دولار أمريكي.

وأضاف أن  Oracle تستثمر باستمرار في مصر لدفع عجلة التحول الرقمي التي تسهم في دعم النمو الاجتماعي والاقتصادي للبلاد، حيث يعد يوم السحابة فرصة كبيرة بالنسبة لنا لعرض أحدث الابتكارات السحابية التي من شأنها أن تساعد كلا القطاعين العام والخاص في البلاد لتحقيق قيمة رقمية هي الأولى من نوعها  مع مجموعة أكثر اكتمالا من الحلول السحابية المصممة لقيادة في الاقتصاد الرقمي.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>