باسكال تريكوار: مصر تحولت لسوق محوري لأعمال شنايدر إليكتريك بالشرق الأوسط

وليد شتا الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر اليكتريك

قال جان باسكال تريكوار، رئيس مجلس إدارة شركة شنايدر إليكتريك، إن السوق المصرية أصبحت سوق محوري لأعمالنا في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما دفع الشركة للإسراع بإطلاق منصة EcoStruxure لدعم مشروعات التنمية في مصر والمنطقة.

أضاف خلال مؤتمر الشركة لإطلاق منظومة برمجيات EcoStruxure في مصر، أن التغيير في عالمنا أصبح أكثر عمقا من أي وقت مضى، ويرجع ذلك إلى سرعة التحضر الذي يشهده العالم حاليًا، موضحًا أن التحول الرقمي والتكنولوجيات المتصلة تسهم في إعادة تشكيل الصناعات وتحويل المدن وإعادة تشكيل الطريقة التي يتم العمل بها، وهو ما دفع شنايدر إليكتريك، للعمل على إيجاد حلول للتحديات المتمثلة في زيادة التحضر.

من جانبه قال المهندس وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربى إن الكثير من المشروعات تواجه صعوبة في إدارة الطاقة بها بشكل أفضل، لكن من خلال توفير قدرات منصة EcoStruxure في مختلف القطاعات، بما في ذلك مجتمع الصناعة والأعمال، سيتم الوصول إلى تحقيق أقصى استفادة بفضل خدمات المنصة، و بما يمكن الشركة من توفير طاقة كافية لآلاف المنازل الإضافية والمصانع.

أشار إلى أن منظومة برمجيات EcoStruxure تعد بمثابة عمود فقري للخدمات الرقمية لتوفير أفضل حلول تكنولوجيا المعلومات لبلوغ أقصى استفادة من إنترنت الأشياء.

خلال فعاليات المؤتمر تم مناقشة فرص وتحديات إدارة الطاقة من خلال تقنية “إنترنت الأشياء”، وعرض التطورات التكنولوجيا لكفاءة المدن وتقليل نسب الانبعاثات الكربونية، وتستغل منصة EcoStruxure  التقدم في تقنيات إنترنت الأشياء، التنقل، الاستشعار، التقنيات السحابية، التحليلات والأمن الإلكتروني لتقديم الابتكار علي كل المستويات. ويشمل ذلك المنتجات المتصلة، التحكم في مصدر الشبكة، التطبيقات، إضافة إلي تقديم التحليلات والخدمات المتكاملة لمختلف العمليات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>