الشرقية للدخان : لم نتلق أى قرارات حتى الأن لزيادة أسعار السجائر

الشرقية للدخان

قالت الشرقية- ايسترن كومباني، في بيان للبورصة ، اليوم الأربعاء، إنها لم تتلق أي قرارات بشأن زيادة الأسعار، وستعلن عن الزيادة فور إبلاغها.

ووافق مجلس النواب بشكل نهائي في جلسته العامة أمس الثلاثاء، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون ضريبة القيمة المضافة رقم 67 لسنة 2016.

وبدأ تطبيق قانون الضريبة على القيمة المضافة في 10 سبتمبر 2016، بعد نشره في الجريدة الرسمية في 7 سبتمبر، وبعد إصدار الرئيس عبدالفتاح السيسي للقانون رقم 67 لسنة 2016 بإصدار قانون الضريبة على القيمة المضافة.

وقال وزير المالية عمرو الجارحي، إن زيادة ضريبة القيمة المضافة على السجائر والتبغ ترفع الحصيلة الضريبية للعام المالي 2017-2018 بنحو 4 مليارات جنيه.

و حققت أرباحاً بلغت 1.04 مليار جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر 2017، مقابل أرباح 427.3 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي السابق.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري إلى 3.17 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.9 مليار جنيه، بزيادة قدرها 65.67%.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>