“تاور للتطوير” تعتزم انشاء فندق ببورسعيد باستثمارات 600 مليون جنيه نهاية 2018

أحمد لاشين، المدير التنفيذي لمجموعة تاور باي،

تعتزم شركة تاور للتطوير العقاري والسياحي تنفيذ فندق ضمن مشروعها تاور باي بمحافظة بورسعيد، بنهاية العام المقبل بإجمالي استثمارات بنحو 600 مليون جنيه.

قال أحمد لاشين، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الفندق تديره مجموعة هيلتون العالمية، ومن المخطط  بدء تشغيله خلال ٣ أعوام، مؤكدًا على إجراء الدراسات السوقية الخاصة بالنشاط السياحى بالمحافظة والسوق المحلية، مشيرًا إلى أن تنفيذ الفندق سيكون على مرحلتين.

أوضح في تصريحات خاصة، أن الفندق يعد جزء من مشروع تاور باي، الواقع على مساحة ١٠٢ فدان، يتم تنفيذه على ٤ مراحل خلال ٧ أعوام، بإجمالى استثمارات ٥ مليارات جنيه، بالتمويل الذاتى وهو مشروع متكامل، يضم جزء سكنى وفندق، ومدرسة دولية، على مساحة ١٠ آلاف متر مربع، ومركز تجارى، على مساحة تصل إلى ٢٠ ألف متر مربع.

أشار إلى أن اختيار الشركة لمدينة بورسعيد لتنفيذ المشروع يأتى فى إطار البحث عن المناطق التى تعانى تعطشًا للاستثمار بها، وخاصة البعيدة عن العاصمة والمدن الجديدة المحيطة بها، والتى تتميز بتوافر القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>