“القابضة للتشييد”: شركات المقاولات تنفذ 31 عمارة سكنية بالعاصمة الجديدة وأعمالا للمرافق بقيمة تتجاوز 1.4 مليار جنيه

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة للتشييد والتعمير عن قيام شركات المقاولات التابعة للقطاع العام بتنفيذ عدد 31 عمارة سكنية بالحى السكنى بالمرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة بجانب تنفيذ حصصا من أعمال المرافق الرئيسية بالعاصمة بتكلفة تتجاوز 1.4 مليار جنيه.

أضاف أن الشركات لم تنتهى بعد من تسليم العمارات السكنية والتى يتم تجهيزها حاليا، متوقعا بدء التسليم الابتدائى للعمارات خلال منتصف العام المقبل، كما لفت إلى حصول شركات المقاولات التابعة على إسنادات بتنفيذ أعمال جديدة فى العاصمة الإدارية بداخل الحى الحكومى.

أشار إلى أن شركات المقاولات التابعة تستحوذ على نحو 40% من أعمال المرافق بالعاصمة الإدارية بتكلفة تتجاوز المليار جنيه، وتشمل تنفيذ شبكات للمياه والرى والصرف الصحى بجانب خطوط الكهرباء والغاز، فضلا عن أعمال تمهيد الطرق الرئيسية  بالمشروع.

أوضح أن شركات المقاولات التابعة حصلت على إسنادات أولية بتنفيذ أعمال المرافق المتكاملة بالمرحلة الأولى لمدينة العلمين الجديدة والمقرر تدشينها قبل نهاية العام الجارى، حيث تستحوذ شركتى النصر العامة للمقاولات وشركة المقاولات المصرية مختار ابراهيم على ترفيق ما يزيد عن 500 فدان بتكلفة تقترب من المليار جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>