“اتصال” تدعم مشروعات 100 رائد أعمال بـ 1.87 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي

الدكتور حازم الطحاوي، رئيس مجلس إدارة اتصال

أعلنت منظمة اتصال لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن مشروع تمويل 100 رائد أعمال وحديثي التخرج من خلال منحة الاتحاد الاوروبي والتي تقدر بـ 1.87 مليون يورو، وذلك في إطار استراتيجية اتصال لدعم الشركات الصغيرة و رواد الأعمال في مصر.

جاء لقاء اتصال برواد الأعمال خلال مشاركتها  في إسبوع ريادة الاعمال العالمي  لعام 2017  Global Entrepreneurship Week  والذي انعقد خلال الفترة من 13-18 نوفمبر الجاري، ونظمته المبادرة الشبابية ليرني أكاديمي بالتعاون مع السفارة الأمريكية.

ويهدف هذا اللقاء إلى تعريف الشباب بكيفية المشاركة الاقتصادية في المشروعات التنموية ، بالإضافة إلى تشجيعهم على بدء مشاريعهم وأعمالهم الخاصة.

ويعمل الأسبوع العالمي لريادة الأعمال على دعم أصحاب الأفكار المبتكرة والشركات الناشئة، وتوجيههم للمسار الصحيح من خلال   ورش عمل توضح كيفية عمل خطة عمل ناجحة، وإدارة المشروعات، والموارد البشرية، وتشجيع العمل الحر وإدارة المبيعات، والحصول على التمويل اللازم والتسويق، والدعاية والإعلان، والسوشيال ميديا والإجراءات القانونية لتأسيس الشركة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>