“إنجاز مصر” تُعلن عن مشاركة فريقين مصريين بالمسابقة السنوية لرواد الأعمال العرب

أعلنت مؤسسة إنجاز العرب، عضو في جونيور أتشيفمنت وورلدوايد، عن افتتاح المسابقة السنوية الحادية عشرة لرواد الأعمال الشباب العرب التي تجري في مصر، حيث يتم عقد هذه الفعالية التي تستمر يومين تحت رعاية وزارة التربية والتعليم المصرية، وبالاشتراك مع هيئة السياحة المصرية.

وخلال هذه الفعالية يتنافس طلبة المدارس الثانوية والجامعات من 10 دول عربية مختلفة على فئات الجائزة التالية: و”الشركة الجامعية للعام” و”شركة المدرسة الثانوية للعام” و”منتج الجامعة للعام” و”منتج المدرسة الثانوية للعام” و”أفضل شركة طلابية ذات أثر اجتماعي للجامعات” و”أفضل شركة طلابية ذات أثر اجتماعي للمدارس الثانوية”،  و”جائزة فيديكس أكسس 2017″، و”جائزة رعاية العملاء بدعم مؤسسة سيتي”، وجائزة “إم بي سي الأمل لأفضل اعلان تلفزيوني لعام 2017.

وبالنسبة للقضاة المكلفين بالتحكيم في مسابقة الجامعة فهم: السيد فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي لشركة إيه فيفتيين، ورولا دروبي، المدير الإقليمي لشركة بوينغ الشرق الأوسط ، الانخراط مع الحكومه و الصناعه والمجتمع، ، كارمن حداد، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي، أشيش أدفاني، المدير والرئيس التنفيذي لشركة JAWW، عمر الحمامصي، مدير شركة ماكينزي آند كومباني الشرق الأوسط وأوميد هوناري، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شورلايت.

وعلاوة على ذلك، سوف يكون كمال النجار هو المدير الإقليمي لعمليات مقدمي الخدمات العالمية والتخطيط والتنمية في فيديكس ، ومحمد أيوب مدير تطوير الأعمال التجارية- مبيعات مقدمي الخدمات العالمية وقسم الدفاع في فيديكس هم القضاة لجائزة فيديكس. وأخيرا، سيكون محمد عبد القادر، المدير الإداري لمؤسسة سيتي، هو قاضي جائزة سيتي.

ويشارك فريقان مصريان في مسابقة هذا العام، الأول  فريق سي إيه سي إنجاز، الذي سيقدم الشركة التي يقودها الطلبة “زيب أند فليب”، ويدور هذا المشروع حول تطوير حقيبة الشاطئ المضادة للمياه والتي تتحول عند فكها إلى منشفة الشاطئ، والتي وصلت مبيعاتها حتى الآن 50,000 جنيه مصري.

والثاني فريق الجامعة “كارير 180 تيم”، الذي أنشأ شبكة المعرفة المهنية الشاملة التي تربط الشباب في بداية حياتهم المهنية مع الخبراء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم كارير 180 مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات على الانترنت وغير المتصلة التي ترافق الشباب عبر سلم تطوير مسارهم المهني.

وعلقت دينا المفتي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة “إنجاز مصر، بأنها فخورة بمنافسة مصر تتنافس في مسابقة” شباب العرب “السنوية الحادية عشرة لرواد الأعمال العرب الشباب من خلال فريقين.

ويجري تنظيم هذه المسابقة الإقليمية بالشراكة مع الكيانات العالمية والإقليمية المرموقة وهي فيديكس، إم بي سي الأمل، ومؤسسة سيتي، ومؤسسة بوينغ، وبدعم من الشركاء المحليين من مصر وهم بيبسيكو، وبنك مصر، وداو، ومؤسسة الألفي، وكريدي أجريكول، وفندق فورسيزونز القاهرة في النايل بلازا.

وتأتي مسابقة “إنجاز العرب” لرواد الأعمال العرب الشباب بعد الانتهاء من الجولات القطرية الفردية، وانتهاء ستة أشهر من التدريب على الجاهزية للعمل، ومحو الأمية المالية، وريادة الأعمال على أساس “برنامج الشركة” الخاص بمؤسسة إنجاز العرب

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>