بنك الإمارات دبي الوطني مصر يحقق 847.5 مليون جنيه صافي ربح خلال 9 أشهر

قال خيليان فان دير تول، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر، أن البنك حقق نتائج مالية قوية خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2017 ، ليحافظ بنك الإمارات دبي الوطني مصر على التزامه طويل المدى بتحفيز التوسع من خلال الاستثمارات الاستراتيجية التي تحقق عائدات مستمرة.

وحقق بنك الإمارات دبي الوطني مصرـ التابع لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني نتائج مالية قوية في الربع الثالث من عام 2017، حيث ارتفع صافي الربح بنسبة 13٪ ليصل إلى 847.50 مليون جنيه خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2017.

وكشفت النتائج المالية عن ارتفاع إجمالي الإيرادات بنسبة 41٪ ليصل إلى 2.4 مليار جنيه من خلال التحسن فى هامش الفائدة، بالاضافة الي نمو القروض، وكذلك التحسن فى الرسوم والعمولات. كما حافظ البنك على أداء تشغيلي قوي على الرغم من زيادة تكاليف التشغيل الناشئة عن تحديات السوق الخارجية، وقد نتج عن ذلك نمواً بنسبة 35٪ في الأرباح التشغيلية قبل الانخفاض في القيمة والضرائب.

وقال خيليان فان دير تول الرئيس التنفيذي للبنك أن النتائج المالية القوية التي حققها بنك الإمارات دبي الوطني في مصر خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2017 والتي تمثلت في ارتفاع  صافي الأرباح بنسبة 13٪ ليصل إلى 847.50 مليون جنيه، يعكس النجاح الكبير الذي حققته استراتيجة البنك في تحقيق عائدات مستمرة ونمو في الميزانية العمومية.

تابع أن شراكة البنك مع نادي برشلونة تمثل نموذجاً ناجحاً لما نسعى لتحقيقه بما تتضمنه من إطلاق مجموعة مميزة من البطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة.

وأظهرت مؤشرات البنك ارتفاع إجمالي الإيرادات بنسبة 41٪ ليصل إلى 2.4 مليار جنيه، بجانب ارتفاع صافي دخل الفوائد بنسبة 40٪ ليصل إلى 1.86 مليار جنيه، وكذلك ارتفاع إجمالي الأصول بنسبة 18٪ ليصل إلى 51.59 مليار جنيه ، وودائع العملاء بنسبة 10٪ لتبلغ 38.06 مليار جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>