التموين : إضافة المواليد الجدد عقب الانتهاء من إنشاء قاعدة بيانات موحدة للمواطنين أصحاب البطاقات

محمد سويد مستشار وزير التموين

كشف محمد سويد مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم إضافة المواليد الجدد عقب الإنتهاء من إنشاء قاعدة بيانات موحدة لكل المواطنين المستفيدين من البطاقات التموينية

وأضاف في تصريحات خاصة لأموال الغد أنه من المقرر الانتهاء من قاعدة البيانات الموحدة يناير المقبل ، لافتا إلى أنه بعد إنشاء هذه القاعدة يصبح من السهل تقديم الخدمات بشكل سريع للمواطنين مثل بدل الفاقد وبدل التالف ، وبالتالي إضافة المواليد.

وأوضح سويد أن وزارة التموين كان لديها مشكلة في الرقم القومي تتعلق بـ 19 مليون مواطن، من إجمالي 70 مليونا مقيدين على البطاقة التموينية ، منوها أنه تم تحديث هذه البيانات من قبل المواطنين وجاري تنقية التحديث من جانب وزارة التموين.

وأشار إلى أن الدكتور علي المصيلحي وجه بضرورة مطابقة بيانات المستفيدين المقيدين بشركات البطاقات الثلاث حتى تكون لدى كل شركة كافة بيانات المواطنين وليس فقط المحافظات التابعة لتسهيل كافة الخدمات على المواطنين ، منوها بأن الوزارة قامت بتحديث بيانات كل المواطنين المستفيدين من السلع التموينية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>