“الأهلى للتنمية العقارية”: تسليم وحدات “جرين سكوير” بمستقبل سيتى 2019 المقبل باستثمارات تتجاوز المليار جنيه

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

تعتزم شركة الأهلى للتنمية العقارية بدء تسليم وحدات مشروع “جرين سكوير” السكنى والقائم بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة مطلع 2019 المقبل باستثمارات تتجاوز المليار جنيه.

أكد المهندس حسين صبور، رئيس مجلس الإدارة ، أن مشروع “جرين سكوير ” السكنى يمثل أولى مشروعات الشركة بمدينة المستقبل على مساحة تبلغ 100 فدان وجار العمل به خلال الفترة الحالية بالتوازى مع تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع “لافينيير” السكنى بمدينة المستقبل والذى تصل مساحته لنحو 100 فدان وباستثمارات تتجاوز مليارى جنيه.

أوضح أن مشروع “لافينيير” من المستهدف تطويره خلال عامين وبدء تسليم وحداته مطلع 2020 المقبل ، مشيرا إلى نجاح الشركة فى تحقيق مبيعات قوية بمشروعيها السكنيين بمدينة المستقبل خلال العام الحالى، كما لفت إلى إرتفاع الطلب على مشروعات الشركة بالقاهرة الجديدة.

أضاف أن الشركة تمتلك 3 قطع أراض بمستقبل سيتى على مساحات تصل لنحو 300 فدان بخلاف قطعة أرض أخرى على مساحة 600 فدان بنظام الشراكة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية، وتُجهز الشركة لبدء تطوير قطعة الأرض الثالثة خلال الفترة المقبلة بعد الإنتهاء من الحصول على التراخيص النهائية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>