“ريديكون للتعمير” تبدأ الأعمال التمهيدية لتنفيذ برجا سكنيا بارتفاعات 42 دور بمدينة العلمين الجديدة

كشف المهندس حسام نصار، الرئيس التنفيذى لشركة ريديكون للتعمير ، حصول شركته على إسناد بتنفيذ برجا سكنيا بمدينة العلمين الجديدة بارتفاعات تصل إلى 42 دور ، مشيرا إلى تسلم الموقع الفعلى للمشروع وبدأ أعمال الجسات وتحريك التربة تمهيدا لتنفيذ الأعمال الإنشائية بالمشروع خلال الأشهر المقبلة.

أكد أن شركته تشارك فى العمل بمدينة العلمين الجديدة مع عدد من شركات المقاولات التى تأهلت بالفعل لتنفيذ مشروعات سكنية ضخمة، بجانب أعمال المرافق ، كما أوضح أن مدينة العلمين الجديدة ستشهد تنفيذ أعمالا ضخمة خلال الفترة المقبلة وفقا لخطة الدولة فى تنميتها كمدينة عمرانية متكاملة الخدمات وتصلح للإقامة طوال العام.

أضاف أن شركته تعمل فى تنفيذ مشروعات متميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تنفذ مبنى مؤسسة حكومية بداخل الحى الحكومى حصلت عليه فى مارس 2017، وتقترب من الإنتهاء من أعمالها بالمشروع خلال الفترة المقبلة، وتستهدف “ريديكون” مضاعفة حجم أعمالها بالعاصمة الإدارية فى العام المقبل.

أشار إلى أن حصول الشركة على تعاقدات جديدة خلال العام الحالى بلغت 1.5 مليار جنيه، وتستهدف “ريديكون” الوصول بإجمالى التعاقدات الموقعة إلى 3 مليارات جنيه بنهاية 2017، لافتا إلى إجراء مفاوضات مع عدد المطورين العقاريين وجهات أخرى للحصول على حجم أعمال ضخمة خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>