” إنفينيكس” تطلق هاتفها الجديد “زيرو 5 ” على “سوق دوت كوم”

أطلقت شركة انفينيكس موبيليتي للهواتف الذكية، عن هاتفها “زيرو 5 ” في دبي عبر شراكة مع موقع التجارة الإلكترونية سوق دوت كوم، بحيث يتم بيعه يوم الجمعة البيضاء (22-25 نوفمبر) بسعر 1199/999 درهم.

أقيم هذا الحدث تحت شعار “البقاء على قيد الحياة” وحضره أكثر من 150 عميلا وكبار الشخصيات من بلدان تشمل الهند ومصر والمملكة العربية السعودية والمغرب ونيجيريا وكينيا وجنوب شرق آسيا .

يحتوي “زيرو 5 ” على كاميرا خلفية مزدوجة (12 ميجابكسل و 13 ميجابكسل) و أمامية 16 ميجابكسل “كاميرا سيلفي” وزجاج جوريلا (3 و 64 + 6 جيجا بايت رام (128 + 6GB رام )ومنصة أندرويد نوجات.

قال بنجامين جيانج، الرئيس العالمي لشركة إنفينيكس، أن سلسلة زيرو شهدت أداءًا جيدًا في الأسواق العالمية الرئيسية مثل الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، حيث ترتكز رؤية الشركة حول ان تحويل التصوير الذكي إلى اعلى مستوى لسد الفجوة بين تصوير الهواة والمحترفين.

وأضاف أن الشراكة مع سوق دوت كوم يعد جزء من بيع يوم الجمعة البيضاء، متوقعًا عائات مرتفعة من خلالها ومعدل نمو هائل خلال الفترة المُقبلة بدعم من سوق دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد أن الشركة الصينية تستهدف جيل جديد من العملاء عبر التصميم والميزات المبتكرة من زيرو 5 ،  وخاصة الكاميرا، بالإضافة إلى نظام التشغيل نوجات من اندرويد، ويتميز زيرو 5 بكاميرا زووم بصرية مزدوجة وكاميرات أمامية ضخمة بحجم 16 ميجابكسل وماسح ضوئي خلفي ومميزات الشاشة الوقائية.

وتستخدم الكاميرا الخلفية كلا من عدسة واسعة الزاوية 12 ميجابكسل و عدسة تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل، مع زووم بصري 2x وزوم رقمي 5X، وفتحة f / 2.0. وهناك أيضا صورة الوضع الرئيسي الخاصة ، والتي تستخدم جهاز استشعار RGBW وتقنية الحد من الضوضاء متعددة الإطار لمساعدة المستخدمين في التقاط اللقطة الكاملة.

واستغلت إنفينيكس الفرصة لإطلاق أحدث زوج من سماعات الرأس أيضا  The Quiet X، وهى سماعات إلغاء الضوضاء النشطة على الأذن، وتربط كوايت X من خلال CSR بلوتوث 4.2 وعمر البطارية أكثر من 25 ساعة.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>