“مدينة نصر”: 3.6 مليار جنيه إجمالي تعاقدات الـ9 شهور الأولى من العام بنمو 128%

المهندس أحمد الهيتمي العضو المنتدب

كشفت شركة مدينة نصر للاسكان و التعمير عن إجمالي مبيعاتها التعاقدية خلال الربع الثالث والبالغة نحو 1.2 مليار جنيه بزيادة سنوية قدرها 12.7%.

وارتفع عدد الوحدات التي تم تسليمها خلال الربع الثالث بمعدل سنوي 28.6% ليبلغ 27 وحدة خلال نفس الفترة- وفقًا لنتائج أعمال الشركة.

وحققت الشركة ارتفاع في إجمالي مبيعاتها التعاقدية خلال الـ9 شهور الأولى من العام بمعدل سنوي 127.7% ، مصحوبًا بارتفاع عدد الوحدات التي تم تسليمها بنسبة سنوية قدرها 11.9% لتبلغ 226 وحدة خلال نفس الفترة، علمًا بأن عدد الوحدات التي تم تسليمها منذ بداية العام حتى تاريخ اليوم بلغ 440 وحدة.

وقامت الشركة بإنفاق 715 مليون جنيه على أعمال الإنشاءات بمشروعاتها خلال أول تسعة أشهر من عام 2017 مقابل 473 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، ولذلك تتوقع الشركة زيادة معدل تسليم الوحدات خلال الربع الأخير من عام 2017.

وفي هذا السياق أوضح أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن نجاح الشركة في تنمية مبيعاتها التعاقدية عام تلو الآخر يعد مؤشرًا رئيسيًا لنمو أعمال ونتائج الشركة بصفة مستدامة.

وأكد الهيتمي على قدرة الشركة على تحقيق أهدافها التعاقدية لعام 2017 في ضوء تسجيل تعاقدات بقيمة 3.6 مليار جنيه خلال أول تسعة أشهر من العام، مشيرًا إلى استعداد الشركة لتنمية تعاقداتها وزيادة معدل تسليم الوحدات خلال الأشهر الأخيرة من العام.

وتتطلع الشركة خلال الفترة المقبلةإلى إطلاق مراحل جديدة بمشروع «تاج سيتي»من أجل توظيف الطلب المتنامي على وحداتها عالية الجودة، حيث تعد «تاج سيتي»من أكبر المشروعات العقارية متعددة الأغراض ويقع على مساحة 3.5 مليون متر مربع وتبلغ قيمته الإجمالية 85 مليار جنيه تقريبًا.

ومن جهة أخرى، يقع مشروع «سراي» على مساحة 5.5 مليون متر مربع في القاهرة الجديدة وعلى مقربة من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة. وقد نجحت الشركة في تسجيل حجوزات أراضي قياسية بقيمة 3.8 مليار جنيه وبيع 1758 وحدة بالمشروع منذ فتح باب الحجز في نوفمبر 2016. كما تعتزم الشركة مواصلة تعزيز الاستفادة من الأراضي المملوكة لها والمتاحة للتطوير داخل مشروع «سراي» عبر إطلاق مراحل جديدة، فضلاً عن تعظيم المردود الإيجابي من شراكاتها الاستراتيجية مع الشركات الأخرى.

جدير بالذكر أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تقوم بتطوير خمسة مشروعات رئيسية بمنطقة القاهرة الكبرى، حيث تضم هذه المشروعات أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية متنوعة بين مختلف مراحل الإنشاء والتصميم

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>