رسمياً.. بيرو آخر المتأهلين إلى كأس العالم 2018

حسم منتخب بيرو تأهله إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعدما تفوق على نظيره النيوزيلندي فجر اليوم الخميس بهدفين نظيفين في إياب مباريات الملحق العالمي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي في نيوزيلندا، قبل أن تحقق بيرو الفوز على أرضها بثنائية نظيفة ضمنت للفريق التأهل للمونديال.

وجاء تأهل منتخب بيرو إلى المونديال ليكمل عقد الفرق المتأهلة للمشاركة في البطولة، بعدما حسم 30 منتخب تأهلهم من قبل إلى جانب روسيا البلد المستضيف.

ومن المقرر أن تقام قرعة كأس العالم في الأول من ديسمبر القادم بعدما يتم تقسيم المنتخبات المتأهلة للمسابقة إلى أربعة تصنيفات قبل إجراء مراسم القرعة.

وتأهلت منتخبات بلجيكا، إنجلترا، فرنسا، ألمانيا، أيسلندا، بولندا، البرتغال، صربيا، سويسرا، كرواتيا، السويد، الدنمارك وأسبانيا إلى جانب روسيا مستضيف المسابقة عن القارة الأوروبية.

بينما تأهل الرباعي إيران، اليابان، السعودية، كوريا الجنوبية عن آسيا، إلى جانب مصر، المغرب، نيجيريا، السنغال وتونس من أفريقيا.

أما أمريكا الشمالية فتأهلت عنها منتخبات المكسيك، كوستاريكا، بنما، بالإضافة إلى البرازيل، الأرجنتين، كولومبيا وأوروجواي عن أمريكا الجنوبية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>