“أي بي إم” تعقد مؤتمرًا للإعلان عن تقنية جديدة 27 نوفمبر الجاري

شركة أي بي ام

تعقد شركة أي بي ام مؤتمرا حول تقنية البلوك تشين 27 نوفمبر المقبل، بحضور عمر طلعت، المدير العام لشركة أي بي ام مصر؛ لتوضح أهمية التقنية البلوك تشين على مستوى العالم.

وأوضحت شركة آي بي إم المتخصصة عالميًا فى تقنيات البلوك تشين فى العالم الرقمي التي تعمل على تقنية تسجيل بيانات مشتركة تمكن أطراف متعددة من تسجيل مدخلات لتعزز المساءلة، والدقة فى الوقت المناسب، لافتًا إلى وجود أهمية والأمن والشفافية مع تبسيط العمليات التجارية، ومن خلال تطبيقات لا حصر لها.

وكشفت “أي بي ام عن تطبيق تقنية البلوك تشين على أي صناعة ، وتحقق التقنية حاليًا انتشارًا فى جميع أنحاء العالم؛ وقد حققت شركة آي بي إم تعاونًا على المستوى العالمي فى تقنية البلوك تشين الرئيسية لمعالجة تطبيقها فى جميع الصناعات من المدفوعات عبر الحدود إلى التعليم وسلامة الأغذية، إلى التأمين وإدارة التوريدات والتجارة.

ونوهت الشركة إلى أنها تستهدف دبي أن تكون مدينة تعمل بتقنيات البلوك تشين بشكل كامل بحلول عام 2020 لمعرفة المزيد عن هذه التكنولوجيا الجديدة، وكيف يمكن أن تحدث ثورة فى الأعمال التجارية فى مصر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>