HSBC يفوز بجائزة يورومني للتميز كأفضل بنك لإدارة النقد في مصر

الشركات العالمية

HSBC

بقاء بنك HSBC في المركز الأول كأفضل بنك لإدارة النقد على المستوى الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط

اختيار البنك كأفضل بنك لإدارة النقد على المستوى العالمي من قبل الشركات والمؤسسات المالية

حصل بنك HSBC مصر على لقب أفضل بنك لإدارة النقد على المستوى المحلي للسنة الثامنة على التوالي من قبل الشركات والمؤسسات المالية وذلك من خلال استطلاع مجلة يوروموني حول خدمات إدارة النقد لعام ٢٠١٧.

كما حصل HSBC على جائزة أفضل بنك لإدارة النقد على المستوى الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط، وهي المرة التاسعة على التوالي التي يفوز بها البنك بهذه الجائزة منذ عام ٢٠٠٩، ولا يزال يحافظ على لقبه كأفضل بنك لإدارة النقد على المستوى العالمي.

وقال جاك إيمانويل بلانشيه،  نائب رئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي مصر: “إن حصولنا على هذه الجوائز إنما يعتبر دليلاً واضحاً على ريادة وتميز عروض منتجاتنا وخدماتنا المتخصصة في إدارة السيولة والنقد على المستوى العالمي باعتبارها الخيار الأول بالنسبة لعملائنا من الشركات والمؤسسات المالية، حيث أن هناك أكثر من ٤٠٠٠٠ من عملائنا في جميع أنحاء العالم يعتمدون علينا في توفير حلول إدارة السيولة والنقد. ومن خلال الاعتماد على خبرتنا في هذا المجال من الأعمال، فإننا قادرون على تقديم المشورة للعملاء لمساعدتهم في تحسين إدارة السيولة النقدية الفائضة بشكل أفضل وضمان استفادتهم من مجموعة المنتجات والفرص الاستثمارية التي نوفرها لهم.”

هذا وقد حصل HSBC على أكبر عدد من الأصوات ليحل بذلك في المرتبة الأولى عالمياً من حيث جودة الخدمات التي يقدمها إلى العملاء، كما حل البنك أيضا في المرتبة الأولى في أربعة من أصل سبع مناطق من حيث توفير أفضل الخدمات، وذلك من خلال المقياس الجديد الذي قامت يوروموني بطرحه في هذا العام. وبالإضافة إلى ذلك، قامت المؤسسات المالية باختيار HSBC ليحصل بالمرتبة الأولى والفوز بـ ٢٧ جائزة للتميز تقديراً لخبراته في مجال إدارة المدفوعات بالعملات الأجنبية.

أضاف جاك إيمانويل بلانشيه قائلاً: “إن النجاح الذي حققناه إنما يعكس قوة العلاقات المتينة التي قمنا ببنائها وحافظنا عليها مع عملائنا، ودليل واضح على تميزنا ومكانتنا الرائدة في هذا المجال من الأعمال على المستوى العالمي”.

هذا وقد شمل الاستطلاع السنوي لمجلة يوروموني حول إدارة النقد ٢٨٠٠٠ من مدراء النقد وأمناء الخزينة والمسؤولين الماليين. وهو يتيح لهم الفرصة لإبداء آرائهم وملاحظاتهم بشأن مستوى خدمات إدارة النقد التي يتلقونها على المستوى الدولي، فضلا عن تقييم المؤسسات المالية التي يتعاملون معها

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>