“كيان ايجيبت” تعتزم طرح اول سيارة رياضية متعددة من سيات

 

أعلنت شركة كيان ايجيبت طرح ليون “Face Lift “فى مصر، بالإضافة إلى “أتيكا” الجديدة كلياً، التى تعد أول سيارة رياضية متعددة الاستخدمات SUV، التابعة للصانع الأسبانى “سيات”.

وتحقق شركة سيات العالمية العديد من النجاحات على مستوى العالم حاليا، حيث تمكنت من تحقيق أعلى معدل نمو لمبيعاتها خلال أكتوبر الماضي بمعدل نمو 23.3%، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضى، بإجمالى 40 ألفاً و200 سيارة.

تمكنت العلامة الأسبانية من تحقيق نمو فى المبيعات بلغ 14.4%على مدار الشهور العشر الماضية – خلال الفترة من يناير وحتى نهاية أكتوبر- عن الفترة المقابلة لها من العام الماضي، بعد قدرتها على تسليم 395 ألفاً و100 سيارة، مقابل 345 ألفاً و500 سيارة خلال 2016.

من جانبه أشار واين غريفينس، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق بسيات العالمية، إلى أن سيات تعد حالياً واحدة من أسرع العلامات نمواً فى أوربا، بفضل موديلات ابيزا، وليون، وأتيكا، بالإضافة إلى أورنا اللواتي خلقن زخما كبيراً فى مبيعات العلامة التجارية.

وبحسب ما أكده كريم نجار، الشريك المساهم بكيان إيجيبت، وكلاء سيات والمستورد الحصرى لسكودا فى مصر،أن سيات أورنا ستكون متوفرة فى مصر خلال النصف الأول من العام المقبل، وأضافت نهى المليجى، رئيس قطاع سيات بكيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، إنه من المقرر طرح موديلات 2018 خلال ديسمبر على أقصى تقدير.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>