“إريكسون” تحصد جائزة أفضل الحلول الافتراضية لأداء الشبكات

شركة اريكسون - ارشيفية

حصلت شركة إريكسون على جائزة أفضل الحلول الافتراضية لأداء الشبكات، وذلك عن نظام مركز البيانات ذي السعة الهائلة، وقد تم تقديم الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي جرى في إطار فعاليات مؤتمر أفريكاكوم 2017 في الواجهة البحرية لوك آوت، بخليج جرانجر في مدينة كيب تاون.

وإدراكًا منها للإمكانيات التي يوفرها نظام Intel® RSD وبنيته التحتية المدعومة بالبرمجيات، قامت إريكسون بتطوير نظام مركز البيانات ذي السعة الهائلة 8000 لتوفير البنية التحتية الرقمية المستقبلية لمزودي الخدمات.

ويعتبر هذا المركز من إريكسون، أول نظام متكامل في العالم يعتمد على نظام Intel® RSD، حيث تم تصميم بنيته الحاسوبية الاستثنائية، وبنيته التحتية المدعومة بالبرمجيات، واللوحة الضوئية للتوصيل بالشبكة، بهدف إدارة موارد مراكز البيانات لمشغلي الاتصالات ومقدمي الخدمات والمؤسسات على النحو الأمثل.

ويعزز هذا النظام القدرات الحاسوبية، والتخزينية، وقدرات الشبكات اللازمة لتشغيل السحابات عالية السرعة، بالإضافة إلى برامج التحكم والتحليل لرصدها وإدارتها.

وبفضل مراكز البيانات المصممة كمصانع رقمية – ذات سعة هائلة، مدعومة بالبرمجيات، مدارة بشكل مثالي وقابلة للنفاذ على نحو فريد، سيتمكن مركز البيانات من تعزيز الكفاءة العامة والخاصة، وتحسين الحوسبة الهجينة وتجسد هذه الجائزة قدرة إريكسون على تقديم حالات استخدام ناجحة لنشر تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية التي تم إطلاقها هذا العام في الشبكات الأفريقية

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>