“سيمكس” تطلق أول منصة رقمية تفاعلية لمواد البناء

أعلنت شركة سيمكس، المتخصصة في مجال صناعة مواد البناء، عن إطلاقها أول “منصة رقمية تفاعلية” تحت أسم “سيمكس جو”، والتي من شأنها أن تحدث تحول غير مسبوق في صناعة مواد البناء على مستوى العالم.وتجمع “سيمكس جو” بين خبرة الشركة في مجال مواد البناء وأحدث الابتكارات الرقمية، والتي ستقدم من خلالها خدمات متكاملة لعملائها باستخدام التكنولوجيا الحديثة عن طريق تطبيق يمكن تحميله على مختلف الأجهزة الالكترونية.

ويقدم “سيمكس جو” مجموعة من الخدمات المتنوعة التي يمكن الاستفادة منها في سلاسة شديدة ويسر، وتتضمن تلك الخدمات تقديم طلبات الشراء وتتبع سير الشحنات لحظة بلحظة وكذلك إدارة كافة الأمور المتعلقة بالدفع والفواتير الخاصة بكافة منتجات الشركة بما في ذلك الأسمنت السائب والمعبأ والخرسانة الجاهزة والركام والمنتجات المكملة.

كما تقدم منصة “سيمكس جو” معلومات فورية ومفصلة والتي يحتاج إليها العملاء لإنجاز الكثير وذلك في وقت أقل من المعهود، مما يتيح لهم فرصة التحكم في أعمالهم وأنشطتهم بدرجة أكبر.

قال فيرناندو جونزاليز، الرئيس التنفيذي لشركة سيمكس، إن إطلاق تلك المنصة هو نتيجة للمبادرة الإستراتيجية وكفاءة العاملين بالشركة، مؤكدًا على أن “سيمكس جو” تقدم تجربة مميزة للعملاء تفوق كل ما تم تقديمه في الماضي حيث أنها تعد الأولى من نوعها في مجال صناعة مواد البناء.

أضاف جونزاليز أن “منصة سيمكس جو” ستجعل الشركة أقرب للعملاء، وذلك من خلال تقديم الخدمات بشكل أسرع وأكثر شفافية وأعلى كفاءة، بما يفتح لهم أفاقًا جديدة للنمو والتقدم.

كانت قد أطلقت شركة سيمكس وحدتها الجديدة للابتكارات “سيمكس فنتشرز” خلال هذا العام ، والتي تركز على إشراك الشركات الناشئة ورواد الأعمال والجامعات وكافة الأطراف المعنية  التي من المتوقع أن تساهم في تشكيل البيئة المستقبلية لقطاع البناء والتشييد، وذلك من خلال تناول أصعب تحديات هذا المجال الحيوي حول العالم.

وتزيد “سيمكس فنتشرز” من إثراء الطبيعة المترابطة لـ”سيمكس جو” حيث تضيف العديد من الوظائف للمنصة والتي ستخلق المزيد من القيمة لعملائها بطرق متعددة، ويعتبر التزام سيمكس بالابتكار المستمر هو أفضل دليل على أن الشركة تعمل على إدخال مجال صناعة مواد البناء العصر الرقمي الجديد الذي يعتمد على التواصل المستمر بين الشركة والعملاء.

وتنطلق “سيمكس جو” كمجموعة رقمية متكاملة من الخدمات والتي من شأنها أن تساعد العملاء على القيام بالكثير في وقت أقل، وذلك من خلال تبسيط تفاعل العملاء مع سيمكس، والحد من العبء الإداري على العملاء، ومنحهم المزيد من الوقت للتركيز على الأعمال الأكثر إستراتيجية.

وستوفر المنصة للعملاء فرصة العمل في أي وقت ومن أي مكان باستخدام أجهزة متعددة، بالإضافة إلى إمكانية مراجعة تاريخ معاملاتهم، وتتبع شحناتهم في الوقت الحقيقي عبر نظام تحديد المواقع، وتلقي إخطارات فورية بحالة الطلبات الخاصة بهم، وإجراء تعديلات على أوامر الشراء، والحصول على كافة المعلومات المطلوبة بكل وضوح وشفافية، والتي يحتاجونها لإدارة أعمالهم بطريقة أفضل.

وتجري سيمكس هذا التحول الرقمي بدعم من شركائها منذ فترة طويلة، “أي بي إم” و”نيوريس”، وتستفيد سيمكس من خبرة، وابتكار، وخدمات تكنولوجيا المعلومات المتطورة الخاصة بالشركتين لتقدم حلول فريدة من شأنها أن تقديم تجربة متميزة للعملاء.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>