“جيت وركس” : انطلاق فعاليات مؤتمر أمن المعلومات والشبكات غدًا

تنطلق فعاليات مؤتمر شركاء الاعمال الدولي لشركتي جيت وركس المصرية وشركة سوفوس العالمية للإعلان غدًا، وذلك لطرح حزمة جديدة لعدد من الحلول الرقمية لامن الشبكات والمعلومات بمصر والشرق الاوسط بحضور كبار الشركات العالمية المتخصصة في تقنية وأمن المعلومات.

قال محمد هارون المدير التنفيذي لشركة جيت وركس  أن سوء الاستغلال المتنامي للشبكات الإلكترونية لأهداف إجرامية يؤثر سلبًا على سلامة البنية التحتية للمعلومات الحساسة، لا سيما على المعلومات الشخصية، والقطاعات الحكومية والخدماتية والمالية.

أضاف أن الشركة تخدم الآن1500 عميل فى اكثر من 15 قطاع من القطاعات بمصر والشرق الاوسط، كما اشاد بالتعاون مع شركة سوفوس الذي أدي الى الإسهام في تطوير النظم والمعايير المتبعة في أمن المعلومات والشبكات والوقوف على التجارب والممارسات المتميزة في بناء أنظمة  حماية المعلومات والشبكات.

جيت وركس شركة متخصصة فى تأمين الشبكات والمعلومات وحماية الشركات والمستخدمين من مخاطر وتهديدات الإنترنت، وتقدم الشركة خدماتها  للعملاء من خلال شبكة قوية من الموزعين المعتمدين في مصر و الموزع المعتمد للمنتجات والخدمات الرئيسية لشركة ايسيت وسوفوس و لوجو و أيضًا تعتبر مركز التدريب المعتمد من شركة سوفوس الإنجليزية .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>