“الصافي” تدشن معرض متكامل للعلامة التجارية “شاومي” بمول سيتي ستارز

أطلقت مجموعة الصافي الشركة المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووكيل شركة شاومي العالمية للهواتف الذكية والإلكترونيات أولى معارضها تحت اسم Mi Home بمول سيتي ستارز بمدينة نصر.

ويعد هذا الفرع أول فروع الشركة المتكاملة في مصر والذي يقدم كافة حلول  Mi  من هواتف ذكية والمنتجات الإلكترونية المتطورة مثل الشاشات واللاب توب والإكسسوارات.

قال المهندس صافي وهبه، رئيس مجلس إدارة مجموعة الصافى للاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية إن الشركة لديها استراتيجية وخطة على المدى المتوسط لافتتاح خمسة أفرع جديدة في عدة أماكن متفرقة وأبرزها :  المنصورة والاسماعيلية ومصر الجديدة والمهندسين بالإضافة للمقر الجديد للشركة في التجمع الخامس.

ومن جانبه قال المهندس ماهر الشهاوي، رئيس القطاع التجاري بمجموعة الصافي، إن نجاح إطلاق العلامة التجارية شاومي Mi  في مصرهو المحرك الرئيسي لافتتاح هذا الفرع الجديد ، مشيراً إلى أن مجموعة الصافي تخطط  للاستحواذ على حصة سوقية كبيرة من هواتف شاومي خلال العام المقبل 2018 .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>