” المعالم الدولية” تدرس إنشاء مصنع للمعدات الأمنية والبطاقات باستثمارات 50 مليون جنيه  

محمود كامل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المعالم الدولية

كشف الدكتور محمود كامل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المعالم الدولية  AIC المتخصصة في الأنظمة الأمنية والتحكم والسلامة، عن انتهاء مفاوضاتها مع كبرى الشركات العالمية لتأسيس مصنع في مصرعلى مساحة 3 الآف متر مربع، باستثمارات مبدئية تصل إلى 50 مليون جنيه، على ان يتم افتتاحه خلال النصف الثاني من 2018.

أضاف إنه سيتم أيضًا إقامة مركزاً للتجميع على مساحة 550 متر مربع، بأحد أدوار مقرات مباني الشركة بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر افتتاحه قبل انتهاء العام الجاري.

وأوضح أن المصنع الجديد سيقوم بتصنيع عدد من المنتجات التابعة لعلامات تجارية عالمية رائدة في السوق المحلي والعالمي والتى تتمتع بحصة سوقية كبيرة، مؤكداً أن هذه الخطوة ستساعد على تقليل الاستيراد من الخارج وتقليل خروج العملات الإجنبية لخارج مصر وتوفير المنتج في اقرب وقت ممكن، بالإضافة إلى إمكانية التصدير للمنطقة العربية والشرق الأوسط وأفريقيا، خاصة وأن المصنع يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط لهذه الشركات .

وأكد على  أن القيمة المضافة لعملية التصنيع ستظهر على المدى المتوسط من خلال الإتجاه إلى تصنيع بعض الأجزاء محلياً ، مؤكدًا مساهمتها في تعميق الصناعة المحلية وزيادة قدرتها التنافسية في السوقين المحلى والخارجى.

يذكر أن AIC تعد الوكيل الحصري لعدد من العلامات التجارية الرائدة في السوق في مجال الحماية والأمن   مثل :  Evolis & TiSO   بالإضافة لكونها شريك إستراتيجي لكبريات الشركات العالمية المتخصصة في المجال منها على سبيل المثال وليس الحصر: FAAC, Dahua, STid, IDTECK, Cubitech, 3xLogic,HID, Circontrol, Tiandy, Dmax, Videofied, Invixium, INSTEK, etc .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>