البنك الأهلى يطلق خدمة Mvisa خلال الشهر الجارى

علاء فاروق، رئيس قطاع المنتجات والمبيعات بالبنك الأهلي المصري

كشف علاء فاروق رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك الأهلى، عن إطلاق البنك خدمة Mvisa خلال الشهر الجارى، وذلك ضمن خطة توسع البنك فى الشمول المالى.

وأضاف فاروق أن الخدمة ستتيح لحاملي بطاقات فيزا البنك الائتمانية وبطاقات الخصم والمرتبات ومسبقة الدفع امكانية استخدام بطاقتهم في عمليات الشراء المباشر من المتاجر أو عبر شبكة الانترنت.

وأوضح فى تصريحات خاصة أن الخدمة الجديدة ستتيح اجراء التحويلات أو الاطلاع علي أرصدة حساباتهم أو سداد التزاماتهم المالية بأسلوب ميسر وآمن من خلال تطبيق الكتروني خاص بالخدمة Mobile App تم تحميله على الهواتف الذكية وذلك دون الحاجة لحمل البطاقة البلاستيكية.

وأشار إلى ضرورة التوسع فى خدمات التطبيقات الهاتفية فى كافة البنوك باعتبارها هى الداعم الحقيقى للشمول المالى، لأنها تقدم الخدمات البنكية بشكل أسرع وأبسط بما يشجع المستخدمين على التعاملات البنكية، خاصة أن استخدام التكنولوجيا المالية أصبح توجه عالمى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>