“مركز مدينة الجلود المتطورة” : افتتاح مدينة العاشر من رمضان للصناعات الجلدية بنهاية 2018

صادرات الصناعات الجلدية - صورة ارشيفية

صادرات الصناعات الجلدية - صورة ارشيفية

كشف يحيي زلط رئيس مركز مدينة الجلود المتطورة ، و نائب رئيس الاتحاد العربي للجلود ، عن افتتاح المدينة رسميا خلال الفترة من سبتمبر 2018 الي ديسمبر 2018 .

جاء ذلك اليوم خلال اجتماع الجمعية العمومية لمدينة الجلود بالعاشر من رمضان  بحضور وفد إيطالي لنقل الخبرات الإيطالية لمصانع الجلود المصرية .

وأوضح أنه من المستهدف أحداث طفرة بصناعة الجلود خلال عام 2018 حيث من المستهدف تشغيل من 60-65% من مصانع المدينة البالغة 113 مصنع.

وأضاف زلط أن  استراتيجية المدينة قائمة علي الاستفادة و التنسيق بالجانب الايطالي وهم متميزون و سباقون في هذه الصناعة و نقل خبرات الايطاليين للمصانع المصرية .

وأشار إلى أنه تم الحصول  علي موافقة القرض اللازم لاستكمال اعمال انشاءات المدينة والمول التجاري بالمدينة و قيمته 53 مليون جنيه ضمن مبادرة الرئيس السيسي لتوفير 200 مليار جنيه للمشروعات الصغيرة و المتوسطة و التي يشرف عليها البنك المركزى المصري .

ولفت زلط أن المدينة  تضم  مركزين لانتاج مستلزمات الانتاج علي مساحة 5000 متر و كذلك تضم المدينة حضانة لاطفال العاملات و مطعمين لتجهيز وجبات للعاملين بالمدينة تكون خاضعة لاشراف و ادارة العاملين بالمدينة ، كما سيتم طرح وحدات تجارية بالمول بنظام التأجير .

وأكد أنه تم التركيز خلال الاعلان عن المدينة على أنها مدينة للصناعات الجلدية وتم إنهاء التعاقد مع 18 مستثمر في مدينة نظرا لرغبته  في تغيير النشاط، في حين ان هناك اقبالا على شراء الوحدات وتم بيع 28 وحدة حتى الآن

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>