أورينت للتأمين التكافلي تستهدف 600 مليون جنيه محفظة أقساط بنهاية يونيو المقبل

محمد مصطفى عبد الرسول، الرئيس التنفيذي بالشركة

تستهدف شركة أورينت للتأمين التكافلي  – مصر تعظيم محفظة أقساطها بمعدل نمو يصل إلى 10% خلال العام المالي الجاري لتسجل 600 مليون جنيه.

وقال محمد مصطفى الرسول،  الرئيس التنفيذي بالشركة، أن محفظة أقساط الشركة بلغت  550 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017، مقابل 350 مليون جنيه أقساط محققة بنهاية يونيو 2015، مرجعاً هذا النمو المتزايد في الأقساط إلى إعادة تقييم الأصول المؤمن عليها عقب قرار التعويم.

وأشار إلى استهداف الشركة إحتلال المرتبة الثالثة على مستوى السوق خلال الـ3 سنوات القادمة، مؤكداص إرتكازها حالياً على تحقيق الربحية للمساهمين والحفاظ على حقوق حملة الوثائق وتقديم أفضل خدمة للعملاء.

وتابع “الشركة تتبع استراتيجية النمو وفقاً لخطى ثابتة منتظمة؛ مستهدفة معدلات نمو سنوية تتراوح بين 15%  – 20%، عبر استحداث منتجات جديدة وتطوير الكفاءة البشرية وتدعيم التعاون مع وسطاء التأمين؛ بالإضافة إلى توقيع إتفاقيات إعادة تأمين قوية بدعم من الشركة الأم في دبي”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>