وزير الكهرباء يبحث مع “أوراكل العالمية” دعم التعاون التكنولوجي بمشروعات الطاقة

محمد شاكر وزير الكهرباء

بحث الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مع فازيليس ديموبولوس نائب رئيس شركة أوراكل للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سبل دعم التعاون بين قطاع الكهرباء والشركة لمواكبة أحدث التكنولوجيات بمشروعات الطاقة، والتعرف على أحدث النظم المتصلة بقواعد البيانات.

أكد شاكر على أهمية التعاون والتنسيق مع الشركة لمواكبة التطورات العالمية في نظم المعلومات والعمل من خلال شبكة معلوماتية حديثة.

أشاد نائب رئيس الشركة بما قام به قطاع الكهرباء من إنجازات للتغلب على التحديات التي واجهته الفترة الماضية، حيث أبدى رغبته في التعاون المثمر الفترة المقبلة مع قطاع الكهرباء.

أوضح أن الشركة ديها خبرات في إيجاد حلول لمشاكل عديدة تم تطبيقها في مصر والعديد من الدول وشبكات الاتصال المتخصصة والعديد من الشركات والبنوك.

أضاف أنه يتم عقد عدة جلسات يتم فيها تبادل النقاش مع الشركة القابضة لكهرباء مصر، وجاري عمل مجموعات عمل للتعرف على احتياجات قطاع الكهرباء المصري، وكذلك إعداد عدد من الدورات التدريبية المتخصصة في التكنولوجيات الحديثة داخل الشركة القابضة.

خلال اللقاء تم الاتفاق على عرض تقرير في بداية الشهر القادم بنتائج تلك الجلسات على الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>