“فولكسفاجن” تكشف عن الجيل السادس لبولو كروس خلال 2018

فولكس فاجن - ارشيفية

أعلنت شركة فولكسفاجن الألمانية لصناعة السيارات اعتزامها لاطلاق سيارتها الجديدة خلال بطولة العالم للراليات القادمة المزمع عقدها خلال النصف الثاني من 2018، حيث يحمل الطراز الجديد تسمية “بولو جي تي آي أر 5”.

وأكدت الشركة في بيان صادر لها يوم الثلاثاء قيامها بمعاينة مبدئية للسيارة الجديدة فئة الجيل السادس لسيارات بولو وقالت أنه من المتوقع أن تظهر السيارة الجديدة أمام العامة خلال الجولة الجديدة من بطولة العالم للراليات التي ستقام في ألمانيا.

وسيتم اتاحة تجربة السيارة الجديدة من قبل الفرق الرياضية والسائقين المتخصصين لخوض غمار بطولات العالم المختلفة والتي تشمل بطولة العالم للراليات وسوف تكون مؤهلة لبطولات مختلفة في جميع أنحاء العالم.

وقال “سفين سميتز”، رئيس إدارة السيارات بشركة فولكسفاجن: “مع إطلاق السيارة الجديدة بولو جي تي آي أر 5، نأمل أن ننقل ثمار خبرتنا المتوجة بحصولنا على لقب بطل العالم للراليات أربع مرات إلى تجربة سباقات العملاء بنجاح. ونحن نسعى لتقديم سيارة سباق من الدرجة الأولى لعدد لا يحصى من الجولات الوطنية من بطولة العالم للراليات.”

وأشار سميتز الى انه ستجري اختبارات صارمة على السيارة الجديدة للتأكد من تحملها أصعب مشاكل الطرق حول العالم، وذلك قبل دخول السباق الاول خلال العام المقبل .

وكان قد بدأ تطوير السيارة في بداية عام 2017، وتخطط الشركة لاختبار السيارة في ديسمبر من العام الحالي. وأشرف على تصميم السيارة الجديدة نخبة من الأبطال الذين مثلوا الشركة خلال أعوام 2013 و2014 و2015 و2016.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>