المصرية للاتصالات تسند إنتاج مليوني كارت شحن لشركة “اي فينانس”

الشركة المصرية للاتصالات

 

قال إبراهيم سرحان الرئيس التنفيذى لشركة اى فاينانس إن الشركة فازت بمناقصة تنفيذ كروت شحن المحمول الخاصة الخاصة بالشركة لمصرية للإتصلات بواقع مليوني كارت شحن .

أضاف ان اى فاينانس  بصدد إصدار بطاقات الـ  Sim card للشركة  نفسها  قريبا.

وأطلقت الشركة المصرية للاتصالات سبتمبر الماضي رسميًا خدمات المحمول بافتتاح أول مركز لبيع خطوط وخدمة عملاء الشبكة الرابعة في مصر .

وقال أحمد البحيرى،  الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة قررت ضخ 7 مليارات جنيه خلال العام الجاري تستهدف تطوير السنترالات وخدمة العملاء وإنشاء مراكز متطورة لتقديم خدمات المحمول  كما تتضمن تكلفة الحملة التسويقية للشركة بالإضافة إلى تخصيص جزء من الاستثمارات لتطوير البنية التحتية من الكابلات.

أعلن البحيري عن تخصيص ١٠٠ نقطة بيع على مستوى محافظات الجمهورية لبيع خطوط المحمول، مضيفًا خلال افتتاح مركز خدمة عملاء المحمول الأول بالقاهرة أن تشغيل الخدمة سيعتمد على الجيلين الثاني والثالث بينما اطلاق الجيل الرابع سيتم في ٢٨ سبتمبر.

وحصلت “المصرية للإتصالات” على رخصة الجيل الرابع أول سبتمبر 2016، وسدَّدت نحو 5.2 مليار جنيه، تعادل %73.4 من قيمتها البالغة 7 مليارات و80 مليون جنيه، نصفها بالدولار، على أن يتم تقسيط الباقي على 4 سنوات، فيما اعتمدت الشركة في سداد الشريحة الدولارية من قيمة رخصة الجيل الرابع، على عوائدها من البوابة الدولية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>