المصرية للاتصالات تتعاون مع “سوق دوت كوم” لتسويق منتجاتها

الشركة المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن توقيع إتفاقية تعاون مع موقع “سوق دوت كوم” لتسويق منتجاتها من خلاله، وذلك في إطار النهج الابتكاري الذي تنتهجه المصرية للاتصالات من أجل منح عملائها تجربة فريدة من نوعها والتي تضم خيارات أوسع وأكثر مرونة بعد تحولها إلى أول مشغل اتصالات متكامل.

ويحتوي “سوق دوت كوم” على أكثر من ٨,٤ مليون منتج على مستوى ٣١ فئة مختلفة منها الالكترونيات ومستحضرات التجميل ومستلزمات الأطفال والأدوات المنزلية.

ومن المتوقع أن يمنح التعاون الجديد عملاء المصرية للاتصالات خياراً جديداً يتمثل في شراء العديد من المنتجات منها أجهزة المحمول لخدمات الجيل الرابع “4G” لمختلف الماركات العالمية  بأسعار وعروض حصرية تتناسب مع جميع شرائح العملاء بالإضافة إلى تقديم منتجات الشركة من خطوط وخدمات أخرى عبر الإنترنت لتواكب استراتيجية الشركة الشاملة في التوجه نحو المستقبل الرقمي وتحويلهإ لى واقع ملموس.

قام بالتوقيع على الإتفاقية المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والمهندس عمر الصاحي المديرالمحلي  لـ”سوق دوت كوم” مصر بحضورعدد من قيادات الشركتين.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>