8 رسائل للرئيس السيسى خلال بدء فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

قرينة الرئيس السيسى تشارك فى فعاليات منتدى شباب العالم

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، رسائله في افتتاح منتدى شباب العالم المقام حاليًا بمدينة شرم الشيخ.

والتي تلخصت في “الإرهاب ينتهك إنسانيتنا ومقاومته حق من حقوق كل إنسان” ، و” أسجل فخرى بشباب مصر الذى يسعى بلا كلل لتحقيق إرادته وصناعة الغد”.

كما تضمنت رسائل “ظل شباب مصر امتدادًا لمشروع أجدادهم القائم على مبادئ الحضارة المحبة للسلام”، و”شباب مصر خاضوا معركه بناء وتنمية بالتوازى مع محاربة الإرهاب”.

إضافة إلى رسائل “انحيازى لشباب مصر فى إقامة منتدى شباب العالم نابع من يقينى بأن الحوار هو السبيل لمواجهة أى تحديات”، و”كان قدر مصر أن تكون وسط العالم وملتقى الأديان لتكون عربية الحضارة وإفريقية الإنتماء”، و”علينا صياغة رؤية للغد تتضمن أن يكون العالم آمناً ومستقراً فى ظل سلام وحرية للمعتقد والرأى” و”أدعو الجميع للتحاور على أساس إنسانى دون تمييز أو تطرف”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>