هيلين هانت فى منتدى شباب العالم : مصر مهد الحضارة ..وهناك قوة عالمية تتحرك لاستعادة العدالة

الممثلة الأمريكية هيلين هانت

أعربت الممثلة الأمريكية هيلين هانت، عن سعادتها بمنتدى شباب العالم المقام فى مدينة شرم الشيخ، موجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى والقائمين على المنتدى.

وقالت “هيلين” الحاصلة على جائزة أوسكار، فى كلمتها، بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، إنها تعلمت وهى فى الثامنة من عمرها، التاريخ المصرى، وأن مصر هى أم ومهد الحضارة.

ولفتت مؤلفة الكتاب البنفسجى إلى إن أهم منجزاتها تجميع النساء الأخريات والزملاء والتعلم من خبرات الآخرين، مضيفة :” شاهدة تجمعات مثل هذا التجمع يتحول لشيء حقيقى فى الواقع ، وهناك قوة قوية تتحرك لاستعادة العدالة.

أشارت إلى أن هناك حركة بدأت فى الولايات المتحدة مؤخراً ، حيث اجتمع 4 ملايين نسمة ليكون لهم صوتاً يستمع إليه دون أى عنف، مستطردة :” ادعم نساء العالم وأطالب رجال العالم أن يقفوا معنا لخلق مجال ضد الاغتصاب .

ويشارك فى منتدى شباب العالم عدد كبير من المطربين الشباب من مختلف أنحاء العالم، ويحضر المؤتمر العالمى مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، ومبعوث للاتحاد الإفريقى، بجانب عدد من الجنسيات المشاركة فى المنتدى والتى بلغت إلى الآن 113 جنسية.

وسيستمر المؤتمر حتى 10 نوفمبر، ويعد المنتدى منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب من كافة أنحاء العالم.
ويتضمن جلساته 64 جلسة، يتحدث فيها 222 متحدثًا، يمثلون 46 دولة من جنسيات مختلفة.

ويحضر المؤتمر العالمى مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، ومبعوث للاتحاد الإفريقى، بجانب عدد من الجنسيات المشاركة فى المنتدى والتى بلغت إلى الآن 113 جنسية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>