شريف سلطان: 3 مليارات جنيه قيمة الأصول المدارة بين “إيسيتا” و”هيل انترناشيونال”

شريف سلطان، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية

قال شريف سلطان، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمشروعات الترفيهية والسياحية “إيسيتا” -إحدى شركات الأهلي للتنمية العقارية- أن إجمالي قيمة الأصول المدارة بالتعاون بين شركته وشركة هيل انترناشيونال لإدارة المشروعات تبلغ نحو 3 مليارات جنيه، تتنوع بين مشروعات عقارية وصناعية.

أضاف سلطان لـ”أموال الغد”، أن عقد الشراكة الموقع بين كلا الشركتين يستهدف تقديم حلول إدارة المشروعات وخدمات الاستشارات الإنشائية وإدارة المنشآت والمباني بعد الانتهاء من تنفيذ المشروعات العقارية، ورفع مستوى جودة الخدمات التي تقدمها الشركتان عبر تبادل الخبرات والكوادر المدربة.

أكد أن الحفاظ على الثروة العقارية يجب أن يكون توجهًا عامًا للسوق المحلية بأكملها، وخاصة أن حجم الأصول التي تحتاج لإدارة بالسوق المحلية يصل إلى نحو 200 مليار جنيه، وهو ما يعكس حجم وقوة السوق والأصول العقارية المحلية.

أشار إلى أن إجمالي عدد العملاء الذين تخدمهم شركته يصل إلى نحو 41 عميل، بإجمالي مساحة 1380 فدان، موزعة بواقع ٨٠٠ فدان بالساحل الشمالي، و١٨٠ فدان  بالعين السخنة، و٤٠٠ فدان بالقاهرة الجديدة، منها مشروع أمواج الساحل الشمالي التابع لشركة الأهلي، بالإضافة إلى مشروعات سياحية وتجارية وصناعية،موضحًا أن الشركة  تستهدف الوصول لـ10 عملاء جدد خلال العام المقبل، وخاصة مع أهمية الدور الذي تقدمه شركات إدارة المنشآت للحفاظ على الثروة العقارية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>