الأهلى يعتزم التقدم بشكوى ضد حكم لقاء نهائى أفريقيا

أعلن المهندس محمود طاهر، رئيس  النادى الأهلي ، أن النادى يعتزم التقدم بشكوى رسمية للكاف ضد الحكم بكارى جاساما الذى أدار نهائى دورى الأبطال الأفريقى فى كازابلانكا، بين الأهلي والوداد المغربى.

وقال «طاهر»، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، إن للأهلي أكثر من دافع لتقديم الشكوى؛ منها ما جرى فى المباراة النهائية، والأخطاء الجسيمة والواضحة والتى ارتكبها الحكم، سواء بقرارات خاطئة، أو تعمد عدم احتساب الوقت الضائع، بعدما امتلأ الملعب بدخان حجب الرؤية، فتوقفت المباراة بضع دقائق، ولم يضفها الحكم للوقت الضائع، إلى جانب عدم اكتراثه بهذا الدخان الذى ملأ أرجاء الملعب، وعدم الالتفات لشكوى لاعبى الأهلى من ذلك.

وكان الأهلي قد واجه هذا التعنت التحكيمى الواضح والفاضح فى مبارياته الأفريقية الأخيرة، ما جعل الأهلي فى البطولة يواجه بكل مباراة فريقا ينافسه وحكما يظلمه، الأمر الذى لم يعد يقبل السكوت عليه؛ ولهذا يضطر الأهلى للتقدم بهذه الشكوى مرفقاً بها كافة المستندات والصور والفيديوهات التي تؤكد هذه الحقوق الضائعة للنادى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>