“أورنج مصر” توافق على زيادة رأسمال الشركة إلى 16.4 مليار جنيه

جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر

أعلن مجلس إدارة شركة أورنج مصر، الموافقة على اعتماد الدراسة المقدمة بشأن زيادة رأس مال الشركة المصدر من مليار جنيه إلى16.400 مليار جنيه ، وذلك خلال اجتماع المنعقد في 3 نوفمبر الماضي.

أضاف الشركة في بيان لها اليوم، أنه جاء ذلك عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب فى أسهم الزيادة بالقيمة الاسمية للسهم، كل منهم بنسبة مساهمته فى رأس المال، إضافة إلى مصروفات الإصدار للزيادة، مع إعمال تداول حقوق الأولوية فى الاكتتاب بأسهم الزيادة منفصلا عن السهم الأصلى.

كما وافق مجلس إدارة الشركة، على المقترح المقرر عرضه على الجمعية العامة غير العادية للشركة، بشأن زيادة رأس المال المرخص به من 3 مليارات جنيه إلى 20 مليار جنيه.

وأشار البيان إلى موافقة على دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة للإنعقاد للنظر في زيادة رأس مال الشركة المرخص به، وكذلك زيادة رأس مال الشركة المصدر، وتفويض مجلس الإدارة في تعديل المادتين (6، 7) وفقاً لما سوف يسفر عنه الاكتتاب في تلك الزيادة، وذلك بعد موافقة لجنة القيد بالبورصة المصرية على نشر تقرير الإفصاح على شاشات التداول والسير في إجراءات الزيادة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>