فيس بوك يحقق 4.7 مليار دولار أرباحًا خلال الربع الثالث من 2017

فيس بوك - فيسبوك

فيس بوك

أعلن موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عن تحقيق الشركة لإجمالي عائدات حوالي 10.3 مليار دولار خلال الربع الثالث من 2017، يتضمنها أرباح بقيمة 4.7 مليار دولار، مما يعني تحقيقها لأكثر من 10 مليار دولار عائدات خلال ربع واحد.

ووفقا للتقرير الصادر عن الشركة، فإن الإعلانات حققت حوالى 10.1 مليار دولار من العائدات، فيما بلغت مجموعة من العائدات الأخرى والرسوم حوالى 186 مليون دولار، وهو ما يشير إلى نمو الإعلانات بنسبة 49% عن العام الماضى.

أضاف زيادة عدد مستخدمى فيس بوك النشطين يوميا ليصل إلى 1.37 مليار مستخدم بزيادة بلغت 16%، بينما وصل عدد المستخدمين النشطين شهرياً إلى 2.07 مليار مستخدم بزيادة أيضا 16%.

فيما شكلت عائدات الإعلانات من منصة الهواتف الذكية حوالى 88% من إجمالى عائدات الإعلانات بنمو 4% عن العام الماضي، كما كشفت فيس بوك أنها وظفت عدد من الموظفين بزيادة 47% عن العام الماضى ليبلغ عدد موظفيها 23165 موظف.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>