“شركة نوكيا” توقع بروتوكول تعاون مع “غرفة الجيزة” لتدريب الموظفين على استخدام التكنولوجيا

وقعت غرفة الجيزة التجارية، مع شركة نوكيا للاتصالات والتكنولوجيا، بروتوكول تعاون تتولى من خلاله الشركة إعداد البرامج والدورات التدريبية لموظفى الغرفة على إستخدام التكنولوجيات الحديثة بهدف تحسين الخدمات المقدمة لمنتسبي الغرفة التجارية.

ويتضمن بروتوكول التعاون أن تقوم الغرفة بإعداد قوائم من راغبي العمل من الشباب للالتحاق بالعمل داخل شركة نوكيا فى نطاق محافظة الجيزة عند إعلانها عن احتياجات للتوظيف.

قال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة، إنها تفتح قنوات اتصال مستمرة مع الشركات العالمية لتحديث منظومة العمل داخل الغرفة بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة لمنتسبيها، مشيراً إلى أن بروتوكول التعاون مستمر لمدة عام، موضحاً أن بداية التعاون مع شركات نوكيا تبلور فى تنظيم دورات تدريبية للعاملين بقطاع الإتصالات والمحمول فى محافظة الجيزة، بما يرفع من مستوياتهم الخدمة للمستهلك ويرتقى بسوق المحمول فى مصر.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف التعاون المباشر فيما بين الغرفة والشركات فى مختلف المجالات سواء كانت شركات مصرية أو عالمية بمايحقق التكامل بين أطراف المنظومة الاقتصادية داخل السوق المصرية باعتبار الغرفة التجارية هي المنظمة الأم للتجار والصناع ومؤدي الخدمات.

وقال محمد أبو السعود، مدير مبيعات فرع مصر بشركة نوكيا، إن شركته تضع على رأس أولوياتها الاستثمار فى البشر وهو ماجعلها حريصة على تنفيذ دورات تدريبية لتجار التليفون المحمول من منتسبي الغرفة التجارية.

أشار إلى أن بروتوكول التعاون المزمع توقيعه سيتضمن كذلك التوسع فى التدريب ليشمل موظفى الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة التي ستكون بمثابة المنصة لأنشطة الشركة داخل محافظة الجيزة.

وقال إسلام شمس، مدير مبيعات القاهرة الكبرى بشركة نوكيا، إن الشركة مستعدة على إقامة ٤ دورات تدريبية سنويا بالمجان لمنتسبي الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة سواء من التجار أو الموظفين.

ولفت إلى أن شركته تستهدف فى عام ٢٠١٨ تصدر مركز متقدم ضمن الخمسة الأولى من الحصة السوقية لشركات المحمول داخل السوق المصرية خاصة بعد اعتماد “نوكيا” على نظام الأندرويد، وهو ما يدفع للتوسع فى إقامة شراكات مع منظمات الأعمال وتحديدا فى مجال التدربب على مهارات البيع والتفاوض والتنمية البشرية.

ومن جانبه، قال محمد هداية الحداد، نائب رئيس شعبة الاتصالات وتجار المحمول بالغرفة، إن ١٢٦ من تجار المحمول شاركوا بالدورة التدريبية التى أقامتها شركة نوكيا، وذلك ضمن خطة الشعبة لتنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية للتنمية  البشرية وإدارة الأعمال للعاملين بقطاع الاتصالات.

وأشار إلى أنه بموجب بروتوكول التعاون بين الغرفة والشركة سيتم خلال ٢٠١٨ الإنتهاء من تدريب ٢٥٠٠ تاجر يعمل بالمجال داخل محافظة الجيزة من إجمالي ١٤ ألف تاجر على مستوى الجمهورية بحسب الاحصائيات الرسمية للشركات العالمية العاملة بالسوق المحلية

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>