“الداو للتنمية” تبدأ تنفيذ “الداو ستراند” يناير المقبل باستثمارات 500 مليون جنيه

بهاء كريم حفظ الله، مدير التسويق بالشركة

تعتزم شركة الداو للتنمية العقارية بدء تنفيذ مشروع “الداو ستراند” يناير المقبل، بمدينة الغردقة على مساحة 25 ألف متر مربع، بإجمالي استثمارات تتجاوز الـ500 مليون جنيه.

قال بهاء كريم حفظ الله، مدير التسويق بالشركة، أن المشروع يُنفذ خلال 3 أعوام، ويضم 300 وحدة، يتم تنفيذه على مرحلة واحدة، وتسويقه على مرحلتين، حيث بدأت الشركة تسويق المرحلة الأولى بالمشروع العام الماضي، وتم بيع 70 وحدة منها.

أشار إلى أن المشروع يضم club house، تديره شركه أسبانية متميزة، وجزء فندقي لم يتم تحديد سعته الفندقية حتى الآن ولكن الشركة تسعى لتنفيذ فندق كبير وذلك في إطار بدء التحسن النسبي في قطاع السياحة، بالإضافة إلى الخبرة التي تتمتع بها الشركة في هذا القطاع،

وتستهدف الشركة ضخ استثمارات بكلا المشروعين العام المقبل بنحو 200 مليون جنيه، وتحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة بنحو 500 مليون جنيه، مقارنة بمستهدفها للعام الجاري بنحو 350 مليون جنيه.

أكد التزام شركته بمسئوليتها المجتمعية تجاه الدولة ومدينة الغردقة، حيث تتولى الشركة تطوير أجزاء من الممشى السياحي بمدينة الغردقة المواجهة لمشروعيها.

وتعتزم شركة الداو للتنمية العقارية تنفيذ مشروع جديد بجوار المتحف المصري الكبير على الطريق الصحراوي متعدد الاستخدامات، ويضم فندق فئة 5 نجوم، تم الإتفاق مع واحدة من أكبر العلامات التجارية لإدارته، على أن يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل مع طرح المشروع.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>