“أوبر” و “فوري” يوقعان شراكة لتوفير شحن وسداد قيمة الخدمة

بطاقات الدفع الالكتروني - ارشيفية

أعلنت شركة “أوبر” مصر عن توقيعها عقد شراكة مع ” فوري” المتخصصة في مجال المدفوعات الإلكترونية ، بهدف تقديم خدمات دفع جديدة لعملاء ” أوبر ” من السائقين والركاب في مصر، ومن ثم تقديم دعم من الدرجة الأولى لجميع العملاء.

وبموجب هذه الشراكة ، سوف توفر ” أوبر” للركاب إمكانية الشحن من خلال خدمة جديدة تسمى “رصيد أوبر” وهي عبارة عن كوبونات تسمح لمستخدمي الخدمة الشحن من منافذ “فوري” البالغة 60 ألف فرع بجميع أنحاء الجمهورية، عن طريق إستخدام تكنولوجيا الرقم السري بالفاتورة.

تأتي هذه المبادرة، التي تعد الأولى من نوعها لـ “أوبر” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ويتم تقديمها في عدد محدود من الأسواق عبر العالم ، ضمن إلتزام الشركة المستمر لتحسين المواصلات ومن ثم تسهيل الانتقال في مصر .

كما تعزز الشراكة من قدرة الشركتين علي تحقيق هدفهما، حيث أن الخدمة الجديدة تسمح للركاب من خلالها شحن الرصيد لهم أو لأصدقائهم وأفراد عائلاتهم، عن طريق زيارة أي من فروع شركة ” فورى ” وشحن رصيد بحد أقصي ١٠٠٠ جنيه للعملية الواحدة.

أكد نادر مصيطف رئيس قسم تطوير الأعمال بـ “أوبر” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا علي أهمية التعاون بين الصناعات ، لافتاً أن التعاون مع “فورى” بمثابة شاهد على ضرورة تعاون الصناعات مع بعضها البعض حتى تتمكن التكنولوجيا من خدمة قطاعات أكبر من الشعوب .

وأضاف مواصلة الشركة لتقديم المزيد من الخدمات المبتكرة للعملاء، ومن ثم العمل على تسهيل الخدمة للعملاء عبر الاستفادة من خدمات الانتقال الآمنة من أوبر.

الجدير بالذكر ، أن ” فورى ” و ” أوبر ” تشتركان في توفير استخدام التكنولوجيا عن طريق توفير خدمة كود الفاتورة للعملاء، إلى جانب اختيارات الدفع نقداً أو من خلال البطاقات الائتمانية عبر منافذ ” فورى ” .

وفي هذا الصدد ، قال محمد عكاشة العضو المنتدب بشركة ” فوري ” إن هذا التعاون من شأنه أن يمنح شركته الفرصة لتسهيل طرق الدفع لمزيد من المستخدمين، بما يتماشى مع أهداف الشركة .

وأضاف أن تلك الشراكة أضافت قطاعاً جديداً ، وهو قطاع المواصلات .

وأكدت الشركتان على إلتزامهما بقيادة نمو المدفوعات الإلكترونية والمعاملات اللانقدية في مصر، بغرض تقديم تجربة انتقال أكثر سهولة وآمان وراحة للركاب، ومن ثم المساعدة في دفع المزيد من المبادرات المبتكرة إلى الأمام .

يذكر ، أن شراكة ” أوبر” و ” فوري ” تأتي بالتزامن مع قيام الأولى بضخ استثمارات بقيمة ٢٠ مليون دولار أمريكي في مصر ، عبر بناء مركزها للتميز الذي يخدم جميع عملاء المنطقة من مصر بطاقة تشغيلية تزيد عن 400 موظف مصري يقدمون خدمات الدعم للسائقين والركاب عبر الشرق الأوسط وأفريقيا ، ومن المتوقع زيادة طاقة التشغيل إلي ١٠٠٠ موظف مصرى بحلول عام ٢٠٢٠.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>