“فيكتورى لينك” تستهدف 300 مليون جنيه حجم أعمال بنهاية 2017

المهندسة إنجى الصبان، الرئيس التنفيذى

تستهدف شركة VictoryLink  أن تصل حجم أعمالها إلى حوالي 300 مليون جنيه بنهاية 2017، وتقديم الخدمات في الخليج العربي وأفريقيا عن طريق دخول السوق الإماراتي والكيني وتقديم خدماتها للسوقين خلال العام الجاري.

كشفت المهندسة إنجى الصبان، الرئيس التنفيذى وعضو مجلس الإدارة بالشركة، عن عن تجاوز حجم أعمال شركتها 250 مليون جنيه حتى الآن، وتخطط الشركة للتوسع والانتشار في بعض المحافظات وإنشاء فروع لها بالصعيد والبحر الاحمر خلال الفترة المقبلة بجانب فرعي الاسكندرية والغردقة.

وأكدت على تقديم خدمات الشركة لصندوق تحيا مصر وشركتي الكهرباء والغاز وتقوم بتقديم رسائل قصيرة للمشتركين لتعريفهم بحجم الاستهلاك والفواتير، مؤكدة على أن الشركة تتفاوض مع وزارة الداخلية حالياً  لتقديم خدماتها للهيئة العامة للمرور والوزارة خلال الفترة المقبلة.

وتأمل الصبان أن تشارك VictoryLink في حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدة على أهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة المتطورة في حملة الرئيس السيسي العام القادم بما يواكب عصر التحول الرقمي.

وقالت إن\ن مصر بحاجة إلى الإيمان بأحلامها لتحقيق النجاح، وخاصة ان السوق يمتلك برامج عالمية ساهم مصريين فى تصميمها، ومازال بحاجة إلى تصميم البرامج التكنولوجية الخاصة بنا، مؤكدة على ضوروة مساهمة الحكومة المصرية في ذلك مما سيزيد من مصادر الدخل القومى ويجب اسناد الأمر لأصحابه والمتخصصين فى نفس المجال والبدء فورا لتحقيق الأهداف الموضوعة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>